فن

بوسي مطربة آه يا دنيا.. تبحث عن دنيا جديدة

رؤيا نيوز – ضجة واسعة صاحبت خبر زواج المطربة الشعبية المصرية بوسي، من مصفف الشعر هشام ربيع.

ربما جاءت الضحة بسبب حجم الخلافات التي دبت بينها وطليقها فطين سعيد متعهد الحفلات، وربما نتيجة غياب إنتاجها الفني، وحضورها بشكل دائم في أزمات عائلية، كان آخرها خلافها الحاد والغريب مع والدها، الذي انتقد معاملتها له في أكثر من مقابلة تلفزيونية.

وفي السطور التالية:

من هي المطربة بوسي؟ اسمها الحقيقي (ياسمين محمد شعبان) من مواليد 15 ديسمبر 1981، بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، نشأت وسط أسرة فقيرة، وعانت في طفولتها كثيرا بسبب انفصال والديها، الأمر الذي دفعها للخروج لسوق العمل مبكرا، للوفاء باحتياجات اشقائها الصغار.

أحبت بوسي الغناء منذ الصغر، وعندما بلغت مرحلة الصبا، اتجهت للغناء في الملاهي الليلية، وهناك تعرفت على عدد من المنتجين، والعاملين في صناعة السينما، وساعدها متعهد الحفلات فطين سعيد على الانتشار، وابتسم لها الحظ عندما قدمت أغنية “آه يا دنيا” في فيلم “الألماني” بطولة محمد رمضان، حيث حققت الأغنية نجاحا كبيرا، ووضعت بوسي في بؤرة الشهرة والأضواء.

تحولت العلاقة بين بوسي، ومتعهد الحفلات فطين سعيد من عمل وصداقة إلى حب وعاطفة.

وبمرور الوقت تحول فطين سعيد إلى مدير أعمال بوسي، ثم حدث الزواج، وكانت في بداية مشوارها الفني تصرح بأنه السبب في نجاحها وشهرتها، وأنه ساعدها كثيرا في مشوارها الفني، وأنجبت منه ابنهما ياسين، وقد عاشا معا قصة حب جميلة.

ولكن دوام الحال من المحال، فجأة تغيرت الظروف وتبدلت الأحوال، وحدث الصدام بينهما، وقامت بوسي برفع دعوى خلع على زوجها فطين سعيد.

وبررت بوسي التحول بأنها اكتشفت خيانته لها مع إحدى الراقصات، كما صرحت أنها اكتشفت أنه يدمن المخدرات ويقوم بضربها.

لم يلتزم فطين سعيد الصمت ورد على اتهامات بوسي قائلا: “هي التي تغيرت كثيرا بعد الزواج، وأصبحت دائمة الإثارة للمشاكل والخلافات، ونفى فطين الاشاعات التي ترددت عن زواجه من صافيناز، وأكد أن كل ما يربطه بالراقصة صافيناز هي علاقة عمل فقط، وبعد مسلسل طويل في ساحات المحاكم حدث الانفصال.

مرت الفنانة بوسي بعدد من المواقف الصعبة في حياتها، كأن أبرزها ظهور والدها بشكل مفاجئ، والذي انتقد سلوكها معه، وأنها تتبرأ منه، ولم تلتزم بوسي الصمت، وردت على اتهامات والدها في مقابلة تلفزيوينة مع الإعلامية منى الشاذلي، وأكدت أنها لا ترفض له أي طلب، ولكنها لا تنسى كيف تخلى عنها وأشقائها في الصغر.

كما واجهت بوسي التعرض للحبس على ذمة قضايا شيكات بدون رصيد، وتهرب ضريبي، وأصدرت محكمة جنح النزهة حكما قضائيا غيابيا ضدها بالسجن لمدة ست سنوات وغرامة ١١ ألف جنيه مع إيقاف التنفيذ، وذلك لاتهامها بتحرير شيكات بقيمة ٣٠ مليون جنية بدون رصيد لزوجها السابق فطين سعيد.

استأنفت الفنانة بوسي الحكم، وأصدرت محكمة استئناف النزهة حكمها بإلغاء الحكم السابق بالحبس واكتفت بغرامة مالية قدرها ٥٥٠ ألف جنيه، وكانت قضية الشيكات بدون رصيد واحدة من سلسلة القضايا المتبادلة بين بوسي وطليقها فطين سعيد.

أعمال بوسي شاركت بوسي في 11 فيلما سينمائيا، أبرزها: ” يجعله عامر، الألماني، عش البلبل، عيال حريفة، تتح، عبده موته” كما شاركت في 6 مسلسلات تلفزيونية وهي “واكلينها والعة، رأس الغول، الحساب يجمع، جراب حواء، أزمة نسب، حالة عشق”

كما قدمت عددا كبيرا من الأغنيات الشعبية الناجحة، والتي جعلتها في مكانة متميزة في عالم الغناء الشعبي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى