فن

بيلا حديد تحتفل بحلول شهر رمضان المبارك بهذه الطريقة

هنأت عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني بيلا حديد المسلمين بحلول شهر رمضان المبارك عبر منشور خاص بالمناسبة على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام.

ونشرت بيلا، الحريصة دائماً على الاحتفال بالمناسبات الخاصة بالمسلمين، صورة لجملة جاء فيها “رمضان مبارك”

وأرفقت بيلا البالغة من العمر 26 عاماً منشورها بتعليق كتبت فيه :” رمضان مبارك للجميع أتمنى أن يكون شهر رمضان مليئاً بالسلام”.

وكان التعليق اللافت على المنشور من قبل والدها الذي كتب لها :” أحبك بيلا. أتمنى أن يكون شهر سعادة وسلام لك ولي ولعائلتنا وأحباؤنا إن شاء الله”.

يشار إلى أن بيلا حديد كان قد أقدمت على الخطوة نفسها العام المنصرم، حيث نشرت حينها صورة خاصة بشهر رمضان تحمل عبارة “رمضان مبارك للجميع، وأتمنى لكم شهراً سعيداً وآمناً ومباركاً”، وأرفقت الصورة بتعليق كتبت فيه: “أفكر الآن بكل أصدقائي ومتابعيني المسلمين، أرسل لهم القوة، الحب والطاقة”.

وتابعت: “رمضان مبارك لجميع المسلمين، خاصة المسلمين المعتقلين، المسلمين تحت الحرب، المسلمين الذين لا يملكون الطعام ليفطروا، السلام عليكم”.

بيلا حديد وأصولها العربية

لطالما عبرت بيلا عن فخرها بأصولها العربية وتعلقها بالعادات والتقاليد العربية، كما أنها عبرت عن ندمها لإجرائها عملية تجميل لأنفها، إذ بحسب تعبيرها خسرت ما ورثته من ملامح أجدادها.

حتى أنها في إحدى المرات نشرت على خاصية الستوري في إنستغرام فيديو لها مع مجموعة من السيدات، وهي تقوم بتحضير “ورق العنب”، وهي وجبة طعام تشتهر كثيراً في الدول العربية، خاصة لبنان وسوريا وفلسطين.

والأمر لم يقتصر فقط على إعداد طبق عربي، بل كانت تحضره أيضاً على أنغام أغنية النجمة اللبنانية نانسي عجرم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى