مجتمع

تجمع ابناء قبيلة العدوان يشيدون بمضامين خطاب العرش السامي

رؤيا الاخبارية – ثمن رئيس تجمع ابناء قبيلة العدوان المهندس ثائر فيصل نوفان العدوان ما جاء في خطاب العرش السامي الذي القاه جلالة الملك عبدالله الثاني في افتتاح الدورة غير العادية لمجلس الامة يوم الخميس والذي تضمن خارطة طريق للسلطة التشريعية والتنفيذية بما احتواه من محاور رئيسية من شأنها ان تصنع مستقبلا مشرقا لمملكتنا الحبيبة .

وقال العدوان اننا في تجمع ابناء قبيلة العدوان نقف صفا واحدا خلف قيادة جلالته وندعم جهوده الرامية لتحسين معيشة الاردنيين وتوفير فرص العمل من خلال جهد جلالته الدؤوب لاستقطاب الاستثمارات للاردن ، وكذلك توجيه الحكومة في خطاب العرش الى الاهمية التي يوليها جلالته للانسان الاردني فقد حدد جلالته ان “الأولوية في التعامل مع جائحة كورونا، هي صحة المواطن وسلامته، وكذلك الاستمرار في حماية الاقتصاد الوطني، وهذا يستدعي وضع الخطط وبرامج العمل والقرارات المدروسة القابلة للتطبيق وشراكة فاعلة مع القطاع الخاص.

واشارة جلالته الى أن العالم يواجه حالة من التراجع الاقتصادي، بسبب أزمة كورونا، ونحن جزء منه، لذا، لا بد من الاستفادة من الفرص الواعدة لدينا، في الصناعات الغذائية والدوائية والمعدات الطبية والزراعة”.

العدوان اكد على الوقوف خلف جلالته من مختلف اطياف الشعب الاردني والتكاتف لتجاوز هذه المرحلة الصعبة على الجميع ودعم جهوده الكبيرة في هذا الاتجاه.

مؤكدا ان تجمع ابناء قبيلة العدوان سيكون كما كان الاباء والاجداد جندا مخلصين خلف جلالته لحماية مكتسبات الاردن ودعم خياراته الوطنية.

موجها تحية الاعتزاز والفخار لقواتنا المسلحة الباسلة واجهزتنا الامنية الساهرة على حماية الوطن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى