احداث اقتصاديةاقتصادالاخبار الرئيسية

تجمع شركات الشحن التركية يتخذ اجراءات داعمة للتاجر الاردني – بيان

رؤيا نيوز – اصدر تجمع شركات الشحن التركية بيان صحفي اليوم تضمن رسالة الى التجار الاردنيين جاء فيه انه وفي ظل المتغيرات والتحولات التي طرأت على الرسوم الجمركية من خلال قرار الحكومة الاردنية بداية هذا العام والذي نص على تخفيض الرسوم الجمركية على عديد الاصناف المستوردة من الجمهورية التركية.
واضاف البيان انه وتماشيا مع ذلك الحدث الذي اعتبرته شركات الشحن التركية ، حدثا مهما ينعكس ايجابا على التاجر الاردني الذي يمر بظروف قاهرة وصعبة ، فقد تجمع شركات الشحن التركية ، اصدار قوائم ولوائح منخفضة تضمن اسعارا محددة حسب المعايير الجمركية القانونية ، واستنادا للقوائم الاسترشادية التي تم تمديد العمل بها حتى الاول من ايار 2022 ، مع رؤية جماعية ومشتركة منحازة للتاجر الاردني المستورد والتي تضمن مستوى العدالة بين الجميع.
واشار البيان الى ان هذا التجمع تأسس على مبدأ التنافسية الاخلاقية الشريفة ، وللحد من الفجوات والتباينات بين الشركات التي اصبحت تؤذي منظومة الشحن والتجارة معا.
لذلك فقد عقد التجمع العزم ان يكون التحالف والتكاتف هو المبدأ الجامع للتجمع.
متأملين ان تتكلل كل الجهود الخيرة من اجل خدمة القطاع التجاري في الاردن، من اجل تحسين عوامل الاسناد للتاجر الاردني الذي هو بمثابة الشريك الفعلي في كل حلقات النجاح.

ومن المتوقع ان ينعكس هذا الاجراء على اسعار السلع المستوردة من تركيا انخفاضا والحفاظ على مستويات اسعار مستقرة.
ويتألف “تجمع شركات الشحن في تركيا” من 19 شركة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى