مجتمع

تخريج الفوج السادس من برنامج مرسم 006 في نقابة المهندسين

أقامت شعبة الهندسة المعمارية في نقابة المهندسين الأردنيين، حفلا لتخريج الفوج السادس من برنامج مرسم 006، بحضور مندوب نقيب المهندسين عضو مجلس النقابة رئيس شعبة الهندسة المعمارية المهندس عماد الدباس، ونائب رئيس الشعبة المعمارية واعضاء مجلس الشعبة ورئيس واعضاء لجنة التدريب والتأهيل المعمارية.

وقدم المهندس الدباس، التهنئة لخريجي برنامج مرسم 006، مؤكدا أن الهدف من البرنامج هو تجسير الفجوة بين متطلبات التعليم الهندسي وحاجات سوق العمل، إضافة إلى مواكبة متطلبات السوق لمخرجات التعليم الهندسي، لافتا إلى أن الشعبة المعمارية تحرص من البرنامج على تأهيل الخريجين الجدد وتطوير مهاراتهم وقدراتهم المختلفة.

وأشار إلى أن برنامج 006 يدرب فيه نخبة من مهندسين ممارسين واصحاب مكاتب هندسية وخبراء متخصصون على مشاريع حقيقية، بحيث تمكن المهندسين من الانتقال الى مواقع العمل، مبينا أن الشعبة ستعمل على ادراج اسمائهم لدى المكاتب والشركات الهندسية لضمان توفير فرص عمل لهم.

بدورها، قدمت رئيس لجنة التدريب والتأهيل المعمارية المهندسة هدى سمور التهنئة لخريجي مرسم 006، مقدمة شكرها لكافة العاملين والمشاركين في انجاحه.

وفي نهاية حفل التخريج، كرم رئيس الشعبة المعمارية ونائب الرئيس المهندس شاكر خليف، خريجي برنامج التدريب مرسم 006، والمهندسة هدى سمور، والمنسق الرئيس في برنامج التدريب المهندس رشيد زيتون، وأمين سر الشعبة المعمارية الدكتورة ديالا الطراونة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى