الاخبار الرئيسيةدوليعربي ودولي

ترامب: محاكمتي غير عادلة وأعيش بدولة فاشية

أكدّ الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب إنّ إدانته بـ 34 تهمة جنائية في المحكمة مساء الخميس، لم تكن عادلة.

وقال ترامب في مؤتمر صحفي عقده في نيويورك اليوم الجمعة، إنّ القاضي الذي أدانه مثير للجدل والمحاكمة نفسها لم تكن عادلة، وأنّ القاضي ذاته في محكمة نيويورك لم يترك الشهود يتحدثون بحرية أثناء المحاكمة.

ويرى ترامب أنّ محاكمته كانت فاسدة ولم تتم الاستجابة لمطلبه بتغيير قاضي المحكمة، مشددًا على أنه لم يقم بتزوير أي سجلات معتبرًا الاتهامات ضده باطلة

وبين أنّ هذه المحاكمة تأتي في وقت يتقدم فيه بست نقاط على الرئيس بايدن في استطلاعات الرأي، مؤكدًا أنّ قاضي المحاكمة في نيويورك كان فاسدا ومتآمرا ضده شخصيًا.

وأشار إلى أنّ القاضي منع أحد الشهود من الشهادة والأمر يتعلق بالسياسة وليس بالقضية، معتبرًا أنّ الأمريكيين يعيشون في دولة فاشية.

وصدر قرار من محكمة نيويورك أمس الخميس، بإدانة ترامب بـ 34 تهمة جنائية، وتحديد جلسة النطق بالحكم في تموز المقبل.

ووصف ترامب الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن بالأكثر سوءًا وغباءً في تاريخ الولايات المتحدة، وأكبر دليل هو كيف يتعامل مع الصين وروسيا وغيرها من قضايا العالم.

وأوضح ترامب أنّ المبلغ الذي دفعه لأحد الأشخاص دفعه بشكل قانوني ولم يشوبه أي شائبة قانونية وانه دفع الأموال لأحد الأشخاص وفقا لاتفاقية عدم إفصاح وهي قانونية تماما وهي قانونية تماما ولا توجد جريمة هنا

واكد ترامب أنه سيستأنف الحكم في القضية رغم أنّ القاضي طاغية وعامله بشكل سيء مؤكدًا أنه لديه دعم كبير من قبل الحزب الجمهوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى