مجتمع

تربية ماركا تظفر بخماسي كرة قدم طالبات، وقصبة عمان بطلاً لكرة السلة طلاب

رؤيا نيوز – أحرز فريق مديرية تربية ماركا المركز الأول بمسابقة خماسي كرة قدم طالبات، وفريق قصبة عمان المركز الأول بمسابقة كرة السلة طلاب، في ختام المسابقتين اللتين أقيمتا ضمن الألعاب الرياضية السادسة للمرحلة الأساسية الدنيا، التي تنظمها وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع الاتحاد الأردني للرياضة المدرسية .

ففي اليوم الختامي لمسابقة خماسي كرة قدم طالبات، والتي أقيمت مبارياتها على ملعب قصر الرياضة، فاز فريق إربد على فريقي الرصيفة 3/0 ، وعلى الكرك 7/0 ، وماركا على الرصيفة 1/0 ، وبذلك حل فريق تربية ماركا بالمركز الأول، وإربد ثانياً، والكرك ثالثاً .

وفي ختام منافسات كرة السلة طلاب، التي أقيمت مبارياتها في صالة تلاع العلي، فاز فريق عمان على إربد 19/14 ، وعلى عجلون 4/3 ، وإربد على البتراء 2/0 ، وبذلك حل فريق تربية قصبة عمان بالمركز الأول، وإربد ثانياً، وعجلون ثالثاً .

وتوج مدير إدارة النشاطات التربوية في وزارة التربية والتعليم الدكتور عبد السلام الشناق الفرق الفائزة بالمراكز الأولى، بحضور مدير الرياضة المدرسية علي القرارعة، ورئيس قسم الرياضة المدرسية في الوزارة ياسر أبو السل .

وتستأنف الدورة الرياضية فعالياتها يوم السبت القادم، حيث تبدأ منافسات كرة اليد طلاب، في صالة الأميرة سمية، وتلتقي فرق السلط مع الرصيفة، وإربد مع الطفيلة، والسلط مع إربد .

كما تبدأ منافسات الكرة الطائرة طالبات، والتي تقام مبارياتها في قصر الرياضة ، حيث تلتقي فرق الرصيفة مع الأغوار الجنوبية، وإربد مع ماركا، والرصيفة مع إربد .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى