احداث اقتصاديةاقتصاد

تطبيق Asfar Plus شريك إعلامي لمهرجان جرش

رؤيا نيوز – أعلن تطبيق (Asfar Plus) المتخصص في الترويج السياحي، عن انضمامه شريكا إعلاميا في دورة مهرجان جرش للثقافة والفنون 36 التي ستنطلق خلال الفترة بين 28 تموز الحالي حتى 6 آب المقبل.
وأكدت إدارة التطبيق في بيان اليوم الثلاثاء، أن انضمامه شريكا إعلاميا للمهرجان يأتي انطلاقا من الحرص على دعم النشاطات والفعاليات السياحية في المملكة، بما فيها تلك المتعلقة بالثقافة والفنون، نظرا لأهمية هذا الحدث في النهوض بالقطاع السياحي الأردني.
وسينشر التطبيق برامج المهرجان كافة بطريقة تسهل على المتصفح الحصول على المعلومة سريعا، والتواصل المباشر مع أصحاب الفعالية.
ويحتوي برنامج المهرجان لهذا العام على زخم كبير من الفعاليات التي تبلغ نحو 250 فعالية فنية وثقافية وحرفية، يشارك فيها 1500 مثقف وفنان وفنانة من الأردن وخارجه، بالإضافة إلى وجود عروض لـ 25 فرقة فنية تقام على الساحة الرئيسة التي تمثل “قلب المهرجان”.
ودعت إدارة التطبيق، أصحاب المنشآت السياحية إلى المشاركة في التطبيق وإضافة وتسجيل منشآتهم السياحية والفعاليات الخاصة بهم للاستفادة من الخدمات الترويجية الموجودة، خاصة خلال موسم الصيف الحالي ليتسنى للزائر والسائح الاطلاع عليها والحجز فيها.
الجدير بالذكر أنه بالإمكان تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي:
http://onelink.to/8j77aq
www.asfarplus.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى