رياضة

تطور جديد بشأن مستقبل تشافي مع برشلونة

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية النقاب عن تطور جديد بشأن مستقبل المدرب تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، مع النادي الكتالوني في الفترة المقبلة.

تشافي أعلن عن رحيله عن برشلونة بنهاية الموسم، بعد الخسارة من فياريال، لكن الوضع قد يتغير ويتراجع المدرب عن قراره ويستمر حتى نهاية عقده في يونيو 2025.

تشافي منفتح لفكرة الاستمرار مع برشلونة

وذكرت موندو أن تشافي بات منفتحاً للاستمرار في كرسي تدريب برشلونة، على أن يكون هناك اجتماع بين المدرب ورئيس النادي، خوان لابورتا، والمدير الرياضي، ديكو، لتحليل الموقف بصورة أوضح، خلال اليومين المقبلين.

ورغم وجود لحظات محبطة عديدة لبرشلونة هذا الموسم، إلا أن النادي الكتالوني يرى أن المشروع الرياضي مع تشافي أمر يدعو للفخر، بعدما بنى فريقاً من اللاعبين الشباب.

ويتمتع تشافي بعلاقة طيبة مع ديكو، ولابورتا، ونائب الرئيس رافا يوستي، الذي عبر عن رغبته في استمراره ودعمه للبقاء في الأسابيع الماضية.

وفي الوقت ذاته، يدرك تشافي أن برشلونة يحتاج لبعض التعزيزات في تشكيلة الفريق، وتداولت بعض الأسماء داخلياً، يفضلها المدرب في الصيف، على غرار جويدو روديجيز لمركز المحور، وداني أولمو، الذي تحرك ديكو بالفعل لضمه من لايبزيج الألماني، وبجانب ذلك سيكون العودة لملعب كامب نو حافزاً إضافياً لتشافي للاستمرار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى