احداث اقتصاديةاقتصاد

تعاون اردني مصري في مجال المدن الصناعية

رؤيا نيوز – أكد المدير العام لشركة المدن الصناعية، عمر جويعد على ميزات الاستثمار بالمدن الصناعية الاردنية، وأهمية الحوافز التي أقرتها الشركة مؤخرا في المدن الصناعية الجديدة وعدد من المدن العاملة.

وأشار جويعد خلال لقائه ممثلين عن الهيئه العامة للتنمية الصناعية المصرية الذين يزورون المملكة للمشاركة باجتماعات اللجان الفنية والعليا الاردنية المصرية المشتركة الى أهمية الشراكة بين البلدين في مجال المدن الصناعية وتنفيذ بنود مذكرة التفاهم الموقعة بين البلدين إضافة إلى تفعيل الشراكة مع القطاع الخاص في الترويج لبيئة الأعمال في كلا البلدين.
وقال جويعد إن المستوى المتميز الذي وصلت إليه الشركة في مجال تصميم وإنشاء وتسويق المدن الصناعية من خلال مشاريعها الحالية العاملة في مختلف محافظات المملكة ستشكل فرصة استثمارية جديدة للاستثمارات كافة المتجهة للمملكة التي غدت واحة أمن واستقرار مشيرا إلى النتائج الإيجابية التي حققتها المدن الصناعية الاردنية في الحفاظ على سلاسل التوريد خاصة في ظل الظروف الراهنة.
من جانبه قال محمد الخطيب المستشار التجاري في التمثيل التجاري المصري إن دور شركة المدن الصناعية الأردنية المتواصل في الترويج للاستثمار الصناعي في المملكة، والمستوى المتميز الذي وصلت اليه في تصميم المدن الصناعية يشكل حافزا للجانب المصري للاستفادة منه وتبادل المزيد من الخبرات للمضي قدما في التعاون الاردني المصري المشترك في مجال المدن الصناعية.

و أكد الجانبان التنسيق لعقد المزيد من اللقاءات المستمرة بين الجانبين في البلدين الشقيقين وتنفيذ بنود اللجنة الأردنية المصرية المشتركة وعكس الخبرات وتبادلها بين الجانبين.
واستمع الوفد الضيف إلى إيجاز قدمه مدير دائرة الترويج كي مروان خلال زيارته الى مدينة الموقر الصناعية واطلع على نماذج متميزة للصناعة الاردنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى