اقتصادشركات

تعاون مثمر بين شركة 100Jordan وسلطة اقليم البترا التنموي السياحي لاستخدام المباني الجاهزة لتحقيق التنمية المستدامة في البترا

في اطار تنفيذ شركة 100Jordan رؤية تطوير للمواقع السياحية في الاردن ، تواصل 100Jordan تقديم الحلول العصرية لتعزيز المنتج السياحي في المملكة من خلال منتجاتها من المباني الجاهزة والمصنعة من مواد صديقة للبيئة تحقق الشروط التي تتطلبها المواقع الاثرية والتاريخية تماشيا مع متطلبات منظمة اليونسكو التي تهتم بالحفاظ على المواقع الاثرية وحمايتها من اي تأثيرات قد تضر بالقيمة التاريخية لها.

قامت شركة 100Jordan بتقديم نموذج من مبانيها الجاهزة صديقة البيئة والتي تعتمد على الطاقة النظيفة في توليد الكهرباء من خلال الالواح الشمسية الى سلطة اقليم البترا التنموي السياحي ليتم توجيهها لخدمة المجتمع المحلي والمشاريع الانتاجية لابناء البترا والمساهمة في تعزيز التنمية المستدامة.

وبهذه المناسبة عبر رئيس مجلس ادارة شركة 100Jordan الدكتور نضال ملو العين عن سعادته باتاحة الفرصة له لخدمة القطاع السياحي في البترا وترجمة رؤية الشركة بالتعاون مع سلطة إقليم البترا التنموي السياحي ممثلا برئيس مجلس المفوضين الدكتور فارس بريزات.

واشاد ملو العين بالرؤية المستقبلية التي يحملها الدكتور بريزات فيما يتعلق بالخطط الرامية لاحداث نقلة نوعية في الاقليم واستثمار القيمة التاريخية للبترا من خلال خطط واعدة تأخذ بالحسبان تحقيق الفائدة لابناء البترا والمناطق المحيطة فيها ، وان تصل اهداف التنمية المستدامة لابناء المنطقة من خلال مشاريع انتاجية مدرة للدخل تنعكس على مستوى معيشتهم ، والنظر اليهم كشركاء في الحفاظ على هذا الارث التاريخي والسياحي.

وتسعى سلطة اقليم البترا التنموي السياحي لانتاج فرص عمل مناسبة لابناء المنطقة ، بشكل لا يؤثر على البعد السياحي للبترا ، وتنظيم عملهم بشكل يليق بسمعة الاردن السياحية ويعكس التنظيم الملائم لعمل ابناء المجتمع المحلي ، وهو ما توفره المباني الجاهزة من شركة 100Jordan والتي تلائم البيئة السياحية والجغرافية في البترا بحيث بالامكان اقامة بازارات ومطاعم تقدم خدماتها من خلال هذه المباني الجاهزة للمجموعات السياحية القادمة لزيارة البترا وتوسيع البقعة الجغرافية القادرة على تقديم خدمات نوعية للسياح في منطقة البيضا.

وبذلك فإن شركة 100Jordan تضع لمستها من المباني الجاهزة صديقة البيئة والتي تعمل بالطاقة الخضراء…في مدينة البترا الوردية مدينة الانباط ، ودرة الأردن.

[video_player file=”https://eetaeyba365.exactdn.com/wp-content/uploads/2023/12/مباني-جاهزة-مزودة-بالطاقة-الشمسية-في-البترا-شركة-100-جوردن-1812202301.mp4″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى