اخبار الاردن

تعليق وتأجيل دوام مديريات تربية بسبب المنخفض – أسماء

رؤيا نيوز –  أعلنت وزارة التربية والتعليم وبناء على قرارات مديري التربية في المحافظات والألوية تعليق الدوام وتأخيره بسبب المنخفض الجوي الذي تمر به المملكة.

حيث تقرر وبناء على الظروف الجوية السائدة في المملكة تأخير دوام يوم غد الثلاثاء الموافق 2022/3/15 في مدارس لواء سحاب بهيئتيها الادارية والتدريسية للساعة 9:30.

كما تقرر تعليق الدوام في مديرية تربية قصبة الكرك لطلبة رياض الأطفال والصفوف الثلاث الأولى في مدارس المديرية.

كما قرر مدير التربية والتعليم الدكتور محمد الهرش للواء البادية الشمالية الشرقية تعليق دوام المدارس والمدارس المسائيه والخاصة ليوم غد الثلاثاء الموافق 15-3-2022 وتحويله للتعلم عن بعد نظراً للظروف الجوية المتوقعة حرصاً على سلامة الطلبة والزملاء المعلمين والمعلمات.

كما قرر مدير التربية والتعليم الدكتور جميل البكار تعطيل جميع مدارس محافظة عجلون ليوم غد الثلاثاء نتيجة للظروف الجوية على أن يكون دوام المديرية كالمعتاد.

وقرر مدير التربية والتعليم لمحافظة جرش الدكتور باسم عضيبات تعليق الدوام ليوم غد الثلاثاء الموافق 2022/3/15 والانتقال بالتعليم الى التعليم عن بعد لهذا اليوم على ان يبقى دوام المديرية كالمعتاد.

كما تقرر تعليق الدوام في المدارس التابعة لمديرية التربية والتعليم للواء الكورة ليوم غد وتحويل التعلم للتعلم عن بعد.

كما تقرر تعليق دوام المدارس في مديريات تربية الطفيلة وبصيرا والمزار الجنوبي.

وتقرر تعليق الدوام في المدارس التابعة لمديرية تربية لواء الشوبك.

وتقرر تعليق الدوام في مدارس المزار الشمالي وتأجيل دوام موظفي مركز المديرية حتى الساعة التاسعة صباحا.

وقررت مديرة التربية والتعليم للواء الرمثا ليزا حجازي تأخير الدوام ليوم غد الثلاثاء إلى الساعة التاسعة والنصف صباحا وذلك حفاظا على سلامة الطلبة بسبب الأحوال الجوية السائدة على أن يبقى دوام موظفي المديرية كالمعتاد.

كما قرر مديرو ومديرات المدارس الحكومية والخاصة ورياض الأطفال في السلط تعليق الدوام ليوم غد الثلاثاء الموافق 15/3/2022 ، بسبب الظروف الجوية، وتحويل التعليم عن بُعد.

كما تقرر تعليق دوام المدارس في تربية البادية الجنوبية ليوم غد.

كما تقررت تعليق الدوام ليوم غد الثلاثاء الموافق 15/3/2022 في مدارس لواء القصر ، بسبب الظروف الجوية، وتحويل التعليم عن بُعد وذلك حرصاً على سلامة الطلبة والزملاء والزميلات في الميدان التربوي.

وتعليق الدوام في المدارس التابعة لمديرية لواء عين الباشا.

كما تقرر تعليق الدوام في المدارس التابعة لمديرية التربية والتعليم للواء البتراء.

كما تقرر تعليق الدوام ليوم غد الثلاثاء الموافق 15/3/2022 في مدارس مادبا، وتحويل التعليم عن بعد.

كما تقرر تعليق دوام مدارس لواء وادي السير ليوم غد الثلاثاء الموافق 15/3/2022، بسبب الظروف الجوية، وتحويل التعليم عن بُعد.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى