اخبار الاردن

تغطية “رؤيا نيوز” لزيارة جلالة الملك لمستشفى السلط .. مفارقات يرويها الاعلامي علاء عشا – فيديو

رؤيا نيوز – حقق الفيديو الذي بثه موقع “رؤيا نيوز” مباشرة من موقع الحدث في مستشفى الحسين السلط الجديد والذي غطى زيارة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين بعد وقت قصير من اعلان وفاة 9 اردنيين كانوا نزلاء في المستشفى للمعالجة من فيروس كورونا وتسبب نقص الاكسجين في وفاتهم في قسم العناية الحثيثة ، حضورا وانتشارا واسعا وتناولته عدد كبير من القنوات المحلية والعربية والعالمية والصحف والمواقع الالكترونية الاخبارية .

هذا الفيديو الذي قام بتصويره والتعليق عليه مدير الاخبار في الموقع الاعلامي الشاب علاء عشا وتم تداوله عبر الالاف من المواطنين الاردنيين والعرب ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي .

وتخلل البث العديد من المفارقات التي حدثت اثناء جولة جلالة الملك في المستشفى كان ابرزها مشهد شرطي المرور وهو يسأل عن صاحب السيارة المرسيدس الزرقاء مطالبا بتحريكها من امام مدخل الطوارئ وهو لا يعلم انها تعود لجلالة الملك.

والمشهد الاخر الطريف عند السؤال عن مدير المستشفى لاحضاره لمقابلة الملك حيث قالت احدى الممرضات انه يلعب “ببجي”

وكان العديد من المواطنين قد اتصل بالزميل علاء يسأله عن جلالة الملك ، وعن قصة الشرطي الذي سأل عن المرسيدس وعن عدة أمور أخرى ، فيما اوضح الزميل علاء انه لا يتذكر شيئا من تلك الاحداث لإن حجم الحدث كان اكبر كان كبيرا ومؤلما جعلته ينسى تلك الاحداث ويضع جل اهتمامه في نقل ما يحدث بالصوت والصورة،إضافة الى كمية التعب التي شعر بها نتيجة التركيز والاهتمام وملاحقة الحدث ونقله.
واعرب الزميل عشا عن عميق فخره بتواجده قريبا من جلالة الملك في تلك الحظات التي نقل خلالها الزيارة التي قام بها جلالته الى المستشفى ، شاكرا مؤسسته الاعلامية التي اعطته هذه الفرصة التاريخية ليغطي هذا الحدث.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى