احداث اقتصاديةاقتصادالاخبار الرئيسية

تلفريك عجلون يغلق أبوابه في 27 الشهر الحالي للصيانة السنوية

أعلنت المجموعة الأردنية للمناطق الحرة والمناطق التنموية عن موعد الصيانة الدورية المنتظمة لتلفريك عجلون والمجدولة مسبقا والتي ستبدأ في 27 الشهر الحالي.

وقال المدير العام للمناطق التنموية يوسف عرفات، إنّ هذا الإغلاق يأتي لغايات إنجاز أعمال الصيانة الدورية السنوية، وذلك تحقيقا لكافة متطلبات الأمان “بحسب الإجراءات الفنية وتعليمات السلامة العامة” للزوّار والموصى بها من قِبل شركة دوبلمير النمساوية المصنعة لمنظومة التلفريك، على أن يتم استئناف استقبال الزوار في 15 حزيران المقبل.

وبين عرفات أن إدارة التلفريك تجري صيانة إحتياطية ولازمة بشكل يومي واسبوعي وشهري لمنظومة التلفريك ومكوناته ومرافقه، وكذلك أيضاً تقوم بتنفيذ برامج صيانة مجدولة سنوية ونصف سنوية.

ودعت إدارة المناطق التنموية كافة المواطنين والسياح العرب والأجانب الباحثين عن الاستمتاع بالطبيعة الخلابة والفعاليات التي تقام بمنتجع التلفريك إلى زيارة هذه الوجهة السياحية الجديدة خلال فترة عيد الأضحى المبارك، والتي تستقبل زوّارها من الساعة 10 صباحا وحتى الساعة 5:30 مساء”.

كما ويمكنكم متابعتنا على الموقع الإلكتروني الجديد لمنتجع تلفريك عجلون وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي لإطلاعكم على آخر الفعاليات والأنشطة والخدمات التي تقام في التلفريك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى