رياضة

تواصل منافسات بطولة الشباب لخماسيات كرة القدم في عمان

تتواصل منافسات بطولة الشباب لخماسيات كرة القدم 2023 في عمان، ضمن فعاليات صيف الأردن، التي تنظمها وزارة الشباب، والتي انطلقت في 14 من الشهر الحالي، بمشاركة 136 فريقا في ألوية العاصمة.

وتختتم غدا الاثنين منافسات المرحلة الأولي من البطولة على مستوى الألوية، حيث يلتقي في لواء الجامعة فريقا العكارمة والحسين، وفي لواء ماركا مطاعم حمادة والجواكر، وفي القويسمة اتحاد الجويدة والسيتي، وفي ناعور المقدام واتحاد أم البساتين، وفي لواء الجيزة الراقي وشباب مركز الجيزة، وفي لواء الموقر السبيلة والرجم الشامي والقصبة والمخيم والمجد، وفي وادي السير الماسترز وعراق الأمير، أما لواء سحاب فقد تأهل فريق الففتين على حساب الريال وبنتيجة 0/11 يوم السبت الماضي.

وقال مدير شباب محافظة العاصمة، أنس القضاة، إن البطولة تعمل على تنشيط الحركة الرياضية على وجه الخصوص، وتستثمر طاقات الشباب، وتنمي مهاراتهم بشكل عام.

وأضاف أن أهمية البطولة تكمن في أثرها الإيجابي بنفوس الشباب وتنمية القيم والممارسات الإيجابية وتعزيز التفاعل والتنافس والإبداع لدى الشباب، وبناء مهاراتهم وقدراتهم الحركية والجسمية وتنمية الروح الرياضية والمنافسة بين جميع الفرق المشاركة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى