فن

توم كروز يقود طائرته الخاصة حاملاً نصاً من المهمة المستحيلة-صورة

قاد نجم أفلام الأكشن والمغامرات الأميركي توم كروز طائرته الخاصة “ب 51” التي طبع عليها اسمه، وكان مرتدياً سماعة طيران بينما يضع أمامه نص سيناريو من فيلم “المهمة المستحيلة” الجديد المرتقب طرحه في السينما الصيف المقبل.

استحوذ هذا المشهد على اهتمام عدسات المصورين في مطار نابولي في فلوريدا، خلال استعداد توم كروز لقضاء عطلة نهاية الأسبوع الماضي.

وذكرت صحيفة “دايلي ميل” البريطانية أن هذه الطائرة هي نفسها التي استخدمها في فيلم Top Gun: Maverick ويعود تصنيعها إلى زمن الحرب العالمية الثانية.

 

أما بالنسبة لعشق توم كروز قيادة الطائرات فهو أكثر من هواية في وقت فراغه فحسب، فقد بدأ بتطوير شغفه بالطيران أثناء إنتاج الجزء الأول من فيلمه الشهير “توب غان” عام 1986. ثم حاز رسمياً رخصة قيادة الطائرات عام 1994، وهو حالياً يمتلك طائرتين إضافيتين، غير تلك التي ظهرت في الصورة الجديدة.

 

يُشار إلى أن الجزء الثاني من “توب غان”، والذي حمل عنوان “توب غان: مافريك”، يعتبر استكمالاً لحياة بطل الجزء الأول، بعدما تحوّل من تلميذ ضابط طيّار إلى مدرب للضباط، وقد بدأ عرضه في السينما حول العالم شهر مايو 2022، وحقق حتى تاريخه أكثر من 1.49 مليار دولار، كما حصل على جائزة أوسكار لأفضل صوت، رغم ترشيحه لـ 6 جوائز.

توم كروز يقود طائرته الخاصة حاملاً نصاً من المهمة المستحيلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى