اقتصادشركات

جاكوار لاند روڤر تبدأ شراكة إستراتيجية مع نفيديا

● جاكوار لاند روڤر تعمل على تغيير تجربة الرفاهية للعملاء بدءًا من 2025، كجزء من إستراتيجية إعادة التصور

● خبراء البرمجيات من الشركتين سيعملان على تطوير القيادة الذاتية والخدمات المتصلة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي لجميع السيارات المستقبلية اعتماداً على منصة نفيديا

● وسائل أمان الجيل الجديد وخدمات رقمية فريدة ترتكز على تقنيات الذكاء الاصطناعي من نفيديا AI

رؤيا نيوز  – دشنت جاكوار لاند روڤر شراكة إستراتيجية لعدة سنوات مع نفيديا NVIDIA، الشركة الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي والحوسبة، من أجل تطوير وتقديم أنظمة قيادة آمنة وممتعة من الجيل الجديد بالإضافة إلى خدمات وتجارب ذكية لراحة عملائها.

وابتداءً من عام 2025، سيتم بناء جميع سيارات جاكوار لاند روڤر الجديدة على منصة برمجيات نفيديا درايف NVIDIA DRIVE، مما يوفر مجموعة واسعة من أنظمة السلامة الفعالة والقيادة الآلية والركن، بالإضافة إلى أنظمة مساعدة السائق. وفي داخل السيارة، سيوفر النظام ميزات الذكاء الاصطناعي، بما في ذلك مراقبة السائق والركاب بالإضافة إلى التصور المتقدم لبيئة السيارة.

ويعتمد هذا التطور المتكامل على نظام هايبريون (NVIDIA DRIVE Hyperion ™)، والذي يتميز بوجود أجهزة كمبيوتر AV مركزية مزودة بتقنيات الصوت والصورة من نظام DRIVE Orin ™ ؛ وبرمجيات DRIVE AV و DRIVE IX ؛ وأنظمة السلامة والأمن والشبكات؛ بالإضافة إلى حساسات محيطية. ونظام DRIVE Orin هو العقل المدبر للذكاء الاصطناعي للسيارة ويدير نظام تشغيل جاكوار لاند روڤر، بينما درايف هايبرون DRIVE Hyperion هو بمثابة الجهاز العصبي المركزي.

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو

وسوف تستفيد جاكوار لاند روڤر أيضاً من حلول مركز البيانات المطورة داخلياً مع NVIDIA DGX ™ لتدريب نماذج الذكاء الاصطناعي وبرامج DRIVE Sim المبنية على NVIDIA Omniverse ™ لمحاكاة دقيقة مادياً في الوقت الفعلي. وستتيح الميزات المحددة بالبرمجيات في جاكوار لاند روڤر وبنية التحقق والتحقق الشاملة الخاصة بها، تقديم خدمات القيادة المساعدة الآلية المبتكرة طوال عمر السيارة عبر تحديثات البرامج لاسلكياً.

وقال تييري بولوري، الرئيس التنفيذي لشركة جاكوار لاند روڤر: “إن التعاون وتبادل المعرفة مع شركة نفيديا الرائدة في الصناعة، أمر ضروري لتحقيق إستراتيجية إعادة التصور الخاصة بنا، ووضع معايير جديدة في الجودة والتكنولوجيا والاستدامة”.

وتابع: “ستصبح جاكوار لاند روڤر منتج أكثر السيارات الفاخرة والخدمات النوعية المرغوبة في العالم للعملاء المميزين. ستفتح شراكتنا الإستراتيجية طويلة الأمد مع نفيديا عالماً من الإمكانات لسيارتنا المستقبلية حيث تواصل الأعمال تحولها إلى قوة رقمية عالمية بالفعل”.

من جهته، قال جنسن هوانغ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة نفيديا: “ستحول سيارات الجيل الجديد السيارات إلى واحدة من أكبر الصناعات التكنولوجية وأكثرها تقدماً. ستوفر أساطيل السيارات القابلة للبرمجة، والتقنيات المتقدمة وظائف وخدمات جديدة لحياة السيارات. يسعدنا أن نتشارك مع جاكوار لاند روڤر لإعادة تصور مستقبل النقل وابتكار السيارات الأكثر تقدماً “.

وتهدف جاكوار لاند روڤر إلى تحقيق صفر انبعاثات كربونية عبر سلسلة التوريد والمنتجات والعمليات بحلول عام 2039.

.اضغط هنا لمزيد من الصور

###
نبذة عن جاكوار لاند روڤر: تصور جديد لمستقبل الفخامة العصرية بطبيعتها

• تقوم جاكوار لاند روڤر بتقديم تصوّر جديد للفخامة العصرية بطبيعتها في المستقبل من خلال علامتيها التجاريتين البريطانيتين المميزتين.
• مجموعة سياراتنا الحالية تتألف من السيارات الكهربائية بالكامل والكهربائية الهجينة الخفيفة والقابلة للشحن، إلى جانب أحدث محرّكات الديزل والبنزين. وتشهد سياراتنا الرائدة في مجالاتها من جاكوار ولاند روڤر طلباً واسعاً حول العالم، وفي عام 2020 قمنا ببيع 425,974 سيارة في 127 بلداً، كما تعد لاند روڤر رائدة عالمياً في عالم السيارات الرياضية متعددة الأغراض (SUV) الفاخرة ضمن عائلات سياراتها الثلاث المؤلفة من رينج روڤر وديسكڤري وديفندر. وجاكوار هي أول علامة تجارية تنتج سيارة رياضية فاخرة متعددة الأغراض كهربائية بالكامل، وهي جاكوار I-PACE.
• إننا شركة بريطانية المنشأ بوجود موقعي التصميم والهندسة الأساسيين وثلاثة منشآت لصناعة المركبات ومركز لصناعة المحركات ومركز لتجميع البطاريات في المملكة المتحدة. كما لدينا مصانع أخرى في الصين والبرازيل والهند والنمسا وسلوفاكيا. كما لدينا 7 مراكز تقنية تقع في المملكة المتحدة، في مانشستر وووريك (المركز الوطني لابتكار السيارات) ولندن؛ وعالمياً في كل من مدينة شانون في أيرلندا، ومدينة بورتلاند في الولايات المتحدة، وبودابست في هنغاريا، وشانغهاي في الصين.
• يشكل التحول نحو الطاقة الكهربائية أساس استراتيجيتنا المعروفة باسم “تصور جديد” (Reimagine) بالنسبة لكل من لاند روڤر وجاكوار، مع شخصية واضحة ومميزة لكل منهما. وستتوفر كل سيارات جاكوار ولاند روڤر بطرازات كهربائية بالكامل بنهاية العقد الحالي، ما يعد بداية لمسيرة الشركة للتحول إلى شركة عديمة الانبعاثات الكربونية في سلسلة توريدها ومنتجاتها وعملياتها التشغيلية بحلول العام 2039
• شركة جاكوار لاند روڤر شركة فرعية مملوكة بالكامل من قبل شركة “تاتا موتورز” (Tata Motors) منذ عام 2008، ولديها بفضل ذلك قدرة على الوصول إلى أبرز الأطراف عالمياً في مجالات التكنولوجيا والاستدامة ضمن “مجموعة تاتا” (Tata Group).
• تتخذ شركة جاكوار لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، وهي مسؤولة عن تقديم الدعم في 18 بلداً و44 وكيلاً مع إجراءات استراتيجية مخطط لها لتعزيز شبكة الوكلاء الإقليمية التي يدعمها قر الشركة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
• يقع المقرّ الإقليمي لشركة جاكوار لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، في منطقة واحة دبي للسيليكون: الحديقة التكنولوجية والمنطقة الحرة المتكاملة في دبي، ويمتد مقر الشركة الإقليمي على مساحة تبلغ 14,000 متر مربع، ويحتوي على تقنيات مبتكرة تدعم مهندسي الشركة، إلى جانب طاقم فني وإداري لشبكة جاكوار لاند روڤر الإقليمية، مزوّداً بالدعم والبنية التحتية والأدوات اللازمة لتقديم المنتجات والخدمات فائقة الجودة التي تُعرف بها “جاكوار لاند روڤر”.
• تمتلك شركة جاكوار لاند روڤر مركز اختبارات هندسية في دبي، إضافة لأكاديمية جاكوار لاند روڤر التدريبية المتخصصة الأولى من نوعها في المنطقة.
• افتتحت جاكوار لاند روڤر مركزاً متخصصاً لتوزيع قطع الغيار في المنطقة الحرة بجبل علي لتوفير قطع الغيار لشبكة وكلائها القوية في المنطقة.

أرقام التواصل لوسائل الإعلام:
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: jaguar-me.com / landrover-me.com
أو الدخول إلى: media.jaguarlandrover.com
للاستفسارات الإعلامية، يرجى التواصل مع:
سلمان سلطان | جاكوار لاند روڤر | هاتف: 309 89024 971+ | البريد الإلكتروني ssultan1@jaguarlandrover.com
سعيد كليب | أوجلفي للعلاقات العامة | هاتف +971 58 593 4333 | البريد الإلكتروني JLR.MENA@ogilvy.com

ويمكنكم زيارة قنوات جاكوار لاند روڤر على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال:
جاكوار الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
https://www.facebook.com/JaguarMENA
https://www.facebook.com/LandRoverMENA


http://www.youtube.com/JaguarMENA
http://www.youtube.com/LandRoverMENA
http://instagram.com/JaguarMENA
http://instagram.com/LandRoverMENA
الوسم: #JaguarMENA الوسم: #LandRoverMENA #MYLAND #ارضي

نبذة عن نفيديا
نفيديا هي شركة رائدة في مجال تسريع الحوسبة والذكاء الاصطناعي وتعمل على إعادة تشكيل صناعات تبلغ قيمتها تريليون دولار، مثل النقل والرعاية الصحية والتصنيع، ودعم نمو العديد من القطاعات الأخرى. بفضل اختراع نفيديا المدرجة في بورصة ناسداك بالرمز(NASDAQ: NVDA) لوحدة معالجة الرسومات (GPU) في عام 1999 نما بشكل هائل سوق ألعاب الكمبيوتر وأعاد تعريف رسومات الكمبيوتر الحديثة والحوسبة فائقة الأداء والذكاء الاصطناعي.
لمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقع الشركة على الرابط: ttps://nvidianews.nvidia.com/

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى