اقتصادشركات

جت الاسم الفريد في عالم خدمات نقل البريد تواصل التميز بخدمات نوعية

جت العلامة التجارية الاشهر في الاردن تواصل تحقيق نجاحات متتالية بفضل الخطط الادارية التي تنتهجها الادارة لتقديم خدمات نوعية لطالما تميزت بها الشركة طوال عقود.

جت لخدمات البريد ، هذه الخدمة التي بنت سمعة عطرة طوال السنوات الماضية وكانت على الدوام مصدر ثقة لعملاء جت ، الذين اعتمدوا على هذه الخدمة في نقل شحناتهم البريدية عبر جت وشبكة خدماتها والتي تتميز بسرعة توصيل البريد وبدقة المواعيد والحرص على خصوصية العملاء.

تواصل ادارة الشركة الحالية تطوير هذه الخدمات بالشكل الذي يواكب احدث الممارسات العالمية في مجال نقل البريد واستخدام التكنولوجيا الحديثة في نقل وتتبع الارساليات التي يتم شحنها بموثوقية عالية ، لضمان وصولها الى وجهتها باسرع وقت.

وادخلت جت خدمة جديدة تعزز من الثقة مع عملائها وهي توصيل البريد الى المنزل او موقع الشركة لتوفير الوقت والجهد على عملائها وضمان وصول البريد الى وجهته المطلوبة ، وتمكين العملاء من تتبع شحناتهم البريدية من وقت التسليم الى ان تصل الشحنة الى الوجهة المطلوبة.

وضمن آليات تطوير خدمات البريد من جت فقد وفرت جت اسطول من المركبات المعدة لنقل الشحنات البريدية بمختلف الاحجام والانواع لتواكب احدث المعايير اللوجستية في نقل البضائع والشحنات البريدية بكفاءة وجودة ووقت اقصر.

وكشركة نقل سياحي متميز حافظت جت على جودة خدماتها واستحدثت خدمات جديدة لراحة مسافريها من خلال خدمة نقل امتعة وحقائب المسافرين معها الى العقبة بحيث تقوم الشركة بنقل الامتعة والحقائب نيابة عن المسافرين الى اي مكان في العقبة.

وتقدم جت خدماتها العديدة من خلال شبكة فروعها في المملكة وهي مكتب العبدلي ومكتب السابع ومكتب الوحدات ومكتب طبربور والزرقاء والعقبة واربد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى