اقتصادشركات

جت تواصل التميز مع خدمة نقل الشحنات البريدية لمختلف دول العالم بأسعار منافسة

ادخلت شركة جت خدمة جديدة تضاف الى خدماتها البريدية التي تميزت بها على مدى السنوات ونالت ثقة عملائها من خلال الدقة والسرعة والكفاءة في توصيل الشحنات البريدية.

حيث اصبح بالامكان مع جت نقل وايصال الشحنات البريدية من الاردن الى مختلف دول العالم عبر الجو ، بأقصر وقت لا يتجاوز 72 ساعة.

وقد وضعت ادارة الشركة كل خبراتها في عالم البريد والنقل لتوفير خدمات نوعية للافراد والشركات وضمان ارسال طرودهم وشحناتهم البريدية بمختلف اشكالها وانواعها ، وباقل وقت وسعر منافس بالتعاون مع كبرى شركات الشحن الجوي العالمية.

وتوفر جت خدمات نقل الطرود والشحنات البريدية الى دول امريكا واوروبا واسيا وباقي قارات العالم ولكافة الدول العربية ، وتلتزم جت بإيصال الطرود البريدية من باب المنزل والشركة الى باب المنزل والشركة المرسل اليها الشحنات البريدية.

تضاف هذه الخدمة لخدمات البريد التي تقدمها جت لنقل الطرود البريدية الداخلية وللمحافظات عبر اسطول من المركبات والكوادر البشرية المدربة بخبرات ادارية واسعة في هذا المجال.

وخصصت الشركة رقم خدمة هاتفي للتواصل مع العملاء وتوفير كل المعلومات الضرورية حول خدماتها البريدية سواء الداخلية والخارجية على الرقم 5664141-06 .

حيث يستقبل فرع الشركة على السابع والعبدلي الشحنات البريدية وقريبا سيتم تقديمها في كل فروع جت بالمحافظات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى