مجتمع

جلسة للتعريف بجائزة الحسين للعمل التطوعي لضباط الأمن العام

نظمت وزارة الشباب، اليوم الاثنين في بيت شباب عمان، جلسة تعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله للعمل التطوعي، لضباط مديرية الإعلام والشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام.

وأكد أمين عام الوزارة الدكتور حسين الجبور، خلال الجلسة بحضور أعضاء لجنة إدارة الجائزة، التشاركية بين وزارة الشباب وجهاز الأمن العام ودور شعبة الشرطة المجتمعية في التوعية والتثقيف للشباب الأردني، لافتاً إلى أن الجائزة تهدف إلى التوسع في نشر ثقافة العمل التطوعي وتكريم جهود الأفراد والمؤسسات للمساهمة في الخدمة المجتمعية.

وأشار إلى دور المديرية في تمكين الأفراد والمؤسسات من تطبيق النظام والتعبير عن الانتماء للوطن والولاء للقيادة من خلال برامج المديرية والمبادرات التطوعية بشكل عام.

وعرض رئيس شعبة الشرطة المجتمعية المقدم وصفي العتوم لدور المديرية في العمل التطوعي على المستوى الوطني، من خلال المبادرات الفردية والجماعية بين ضباط وأفراد الأمن العام بجميع المديريات والشعب العاملة في المملكة.

وقال إن المديرية ستساند جهود الوزارة في التعريف بالجائزة عبر البرامج الإذاعية وجلسات التوعية والتثقيف؛ لتحفيز ضباط وأفراد مديرية الأمن العام والمجتمع على المشاركة لنيل الجائزة ضمن فئات الأعمال التطوعية الفردية والجماعية والمؤسسية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى