فن

جمال الشاعر يوجه نصيحة لرضوى الشربيني وياسمين عز: الفتنة أشد من القتل

وجه الإعلامي جمال الشاعر نصيحة للإعلاميتين ياسمين عز ورضوى الشربيني، تتعلق بطريقة التقديم الخاصة بهما في برنامجيهما.

وقال جمال الشاعر خلال استضافته في برنامج “المنسي”، الذي تقدمه الإعلامية إنجي هشام عبر قناة هي: “لو هقول حاجة أقول إني أستخدم الحاجات السبايسي لكن أحط في يقيني ووجداني إن عندي هدف خفي هو أسرة سعيدة، والكلام ده لياسمين ورضوى”.

وأضاف: “خليكوا اعملوا نفس اللي إنتو بتعملوه، إنما القضية يبقى عندي هدف خفي إني عايز أعمل سلام اجتماعي، مش عايز أنتصر للرجل على حساب المرأة، أو للمرأة على حساب الرجل، لإن دي فتنة والفتنة أشد من القتل”.

يذكر أن الإعلامية رضوى الشربيني استأنفت تقديم برنامجها “هي وبس” عبر قناة CBC سفرة، عقب عودتها من إجازتها الصيفية، التي قضتها في عدة دور أوروبية.

وحرصت رضوى الشربيني خلال الحلقة الأولى بعد عودتها على الإجابة على أسئلة متابعيها وجمهورها عن سبب غيابها المفاجئ، والذى بررته بأنه كان خطأ منها لأنها لم تبلغهم به من قبل، لافتة إلى أنها أرادت أن تمنح بناتها حقوقهن من أجل الترفيه وقضاء إجازة الصيف فى جو أسرى وعائلى.

من ناحية أخرى، أعلنت الإعلامية ياسمين عز توقف برنامجها “كلام الناس” المذاع عبر قناة MBC مصر طول شهر أغسطس.

وقالت ياسمين عز في آخر ظهور لها على الشاشة: “شهر أغسطس البرنامج هيبقى إجازة عشان أجهزلك فقرات جديدة مش عشان أصيف زيك يا مدام”.

وأضافت: “متزعليش يا مدام ومتاخديش على خاطرك يا آنسة وشوفي الحلقات المعادة قبل ما تنامي عشان أطلعلك في الأحلام”.

وأشارت ياسمين عز إلى أن حلقات برنامجها ستعاد حتى عودتها مجددًا، لافتة أيضًا إلى أن جميع حلقات البرنامج موجودة عبر منصة شاهد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى