مجتمع

جمعية مستثمري قطاع الاسكان تهنئ الملك بعيد ميلاده الـ 60

رؤيا نيوز – هنأ رئيس جمعية المستثمرين في قطاع الإسكان الأردني كمال عبد الرحمن العواملة، جلالة الملك عبدالله الثاني، بعيد ميلاده الـ 60، والذي يصادف اليوم الأحد.

وقال العواملة:

حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم شرفني يا مولاي أن أتقدم من مقامكم السامي بإسمي وأعضاء الهيئة الإدارية وأعضاء الهيئة العامة لجمعية مستثمري قطاع الاسكان الأردني بأسمى وأطيب أيات التهنئة والتبريك بمناسبة حلول ذكرى مولدكم الميمون الذي يتزامن مع احتفالات المملكة بالمئوية الأولى من عمر الدولة الأردنية بأمان واقتدار ودخولها المئوية الثانية بعزيمة وإصرار.

سائلين العلي القدير أن يكلأكم بعين رعايته ويمتعكم بموفور الصحة والهناء، منتهزين هذه الفرصة لنجدد العهد بأن نبقى مستمرين بثقة وعزيمه في المضي قدماً لتحقيق رؤى وتطلعات جلالتكم لرفعة هذا الوطن وتحقيق الطمأنينة لهذا الشعب الذي تحب

معاهدين الله بان نبقى جنودكم الاوفياء والمخلصين مستمدين العزم والعزيمة من رؤى جلالتكم وفكركم الثاقب المنير … داعين الله أن يحفظ جلالتكم ويمد في عمركم ويبقيكم ذخراً وسنداً للأمتين العربية والإسلامية.

حمى الله الأردن وطناً عزيزاً منيعاً تحت ظل قائدنا الهاشمي.. جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم وولي عهده الأمين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى