فن

جورجينا رودريغز عل سجادة مهرجان كان الحمراء

شهد اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي وصول العديد من المشاهير وعارضات الأزياء على السجادة الحمراء لحضور العرض الأول للفيلم الفرنسي المفعم بالحيوية L’Été dernier أو Last summer، الذي يركز على محامية محترمة تدعى آن تعيش في باريس مع زوجها بيير وابنتيهما الصغيرتين.

الفيلم من بطولة ليا دروكر Léa Drucker، صمويل كيرتشر Samuel Kircher، أوليفر رابوردين Olivier Rabourdin، وكلوتيلد كوراوClotilde Courau، وإخراج كاثرين بريلات. وهو أيضاً نسخة جديدة من الدراما الدنماركية Queen Of Hearts لعام 2019.

جورجينا رودريغز أبرز حضور مهرجان كان في يومه العاشر

من أبرز حضور اليوم جورجينا رودريغيز، صديقة كريستيانو رونالدو، التي قدمت عرضاً رائعاً على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي في دورته الـ76.

تألقت جورجينا في ثوب ذهبي لامع مذهل مع ذيل طويل متدفق. وانضمت إلى النجمة آندي ماكدويل، بالإضافة للعارضتين بوبي ديليفين، شانينا شايك في الحدث السينمائي الذي سيستمر حتى يوم السبت، حيث حفل الختام.

وقد وثقت جورجينا وصولها لمدينة كان الفرنسية لحضور المهرجان من خلال مجموعة من الصور التي شاركتها عبر حسابها الخاص بإنستغرام، حيث ظهرت في بعض الصور في الفندق المقيمة به تتناول وجبة قبل التوجه للمهرجان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى