الاخبار الرئيسيةرياضة

جولة في نتائج مباريات ابطال اوروبا – صور

حقق ليفربول فوزا صعبا على نظيره نابولي الإيطالي بنتيجة (2-0)، في المباراة التي جمعتهما الثلاثاء على ملعب أنفيلد، في منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

جاء فوز الريدز عن طريق النجم المصري محمد صلاح الذي افتتح أهداف المباراة في الدقيقة 85، فيما ضاعف داروين نونيز النتيجة للفريق الإنجليزي بهدف ثاني في الدقيقة 90+7.

وبحسب شبكة “أوبتا” للإحصائيات، فإن نابولي تلقى خسارته الأولى هذا الموسم بجميع المسابقات، بعدما ظل صامدا دون أي خسارة سواء بالدوري الإيطالي أو دوري الأبطال.

وكان فريق الجنوب قد حقق 15 انتصار (10 بالدوري الإيطالي، و2 بالتشامبيونزلييج)، فيما تعادل في مباراتين بالكالتشيو، ولم يتعرض للخسارة إلا في مباراته رقم 16 هذا الموسم أمام الريدز.

يذكر أن نابولي تأهل إلى الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، متصدرا للمجموعة الأولى برصيد 15 نقطة، بعدما تفوق على ليفربول الذي تأهل كوصف المجموعة بنفس عدد النقاط، بأفضلية فارق الأهداف لصالح الفريق الإيطالي.

بايرن 2 انتر ميلان 0

اختتم بايرن ميونخ مشواره في دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، بفوز سادس على التوالي على حساب ضيفه إنتر ميلان، بهدفين دون رد، الثلاثاء، بملعب أليانز أرينا.

ثنائية الفريق البافاري جاءت عن طريق الفرنسي بينيامين بافارد والكاميروني تشوبو موتينج في الدقيقتين 32 و72.

بهذه النتيجة، حصد بايرن العلامة الكاملة بوصوله للنقطة 18 في صدارة المجموعة الثالثة، بينما توقف الإنتر عند 10 نقاط في المركز الثاني.

برشلونة 4 بلزن التشيكي 2

ودع برشلونة دوري أبطال أوروبا، رغم الانتصار العريض الذي حققه أمام فيكتوريا بلزن التشيكي بنتيجة (4-2)، مساء الثلاثاء، بالجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وسجل لبرشلونة ماركوس ألونسو، فيران توريس (هدفين)، وبابلو توري، في الدقائق (6، و44، و54، و75)، وسجل لفيكتوريا بلزن توماس تشوري في الدقائق (51 و63).

وبهذا الانتصار رفع برشلونة رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثالث، وتجمد رصيد فيكتوريا بلزن في المركز الرابع بدون نقاط، ليتجه البارسا للدوري الأوروبي.

توتنهام 2 مرسيليا 1

حجز توتنهام هوتسبير الإنجليزي مقعده في دور ال16 من دوري أبطال أوروبا، بعد عودته بانتصار ثمين أمام مضيفه مارسيليا الفرنسي بنتيجة (2-1)، في المباراة التي احتضنها ملعب فيلودروم ضمن لقاءات الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

وافتتح مارسيليا التسجيل عبر شانسيل مبيمبا في الدقيقة (45 + 2)، وعدل توتنهام النتيجة في الدقيقة (54) عبر لينجليت، قبل أن يسجل إيميل هويبرج الهدف الثاني في الدقيقة (90 + 5).

وبتلك النتيجة رفع توتنهام رصيده إلى 11 نقطة في صدارة المجموعة الرابعة، بينما تجمد رصيد مارسيليا عند 6 نقاط ليتذيل الترتيب.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى