اخبار الاردنالاخبار الرئيسية

جولة لوزير العمل في 3 محافظات ويطلع على مشروع شبابي في جرش-صور

قام وزير العمل نايف استيتيه بجولة ميدانية لمحافظات جرش والفرق واربد .حيث قام بزياره مؤسسة E3 arabi في محافظة جرش / سوف ، صباح اليوم ، وكان في استقباله النائب زيد العتوم والنائب فايزه عضيبات ومحافظ جرش الدكتور فراس الفاعور ومدير عمل جرش عثمان الصمادي ورئيس اتحاد الجمعيات التعاونيه عمر الفقيه وعدد من اهالي البلده .

النائب زيد العتوم قال شركه E3 arabi هي موقع الكتروني على الانترنت وعدد مشاهدينه كبير جدا ويختص بجميع انواع الكتابات حتى الرياضه.

واضاف ان هذه المؤسسة مركزها الرئيس في بلدة سوف ولها فروع اخرى ويعمل بها الان ما يقارب مئة وعشرون شاب وشابه ويقومون بكتابات مختلفه عبر الانترنت.

وتم إنشاءها في عام ٢٠١٩ ونتمنى ان يكون دعم معنوي ونفسي لتشجيع هذه المؤسسة.

مدير المؤسسة عبدالهادي عتوم قال ما وصلنا الى هذا المكان الا بجهود بذلتها جميع افراد المؤسسة ومن اهم الواجبات توظيف اكبر عدد من الشباب والشابات وهناك تصنيفات كثيره ومقالات متخخصه في جميع المواضيع .

واضاف انه يوجد مدربين ومتابعين لتدريب الكوادر الجديده وبلغ عدد المقالات ١٢٥ الف مقال ونفتخر بهاذا الانجاز الكبير.
وهناك محررين ومختصين لتدقيق جميع المقالات قبل النشر .
وقدمت احد الكاتبات رولا العتوم شرح مفصل عن عمل المؤسسة والمقالات وجميع التخصصات التي يتم تداولها على الموقع ومصادر هذه المقالات.

كما قدم عدد من المشاركات نبذه عن عملهم وعن طبيعة عملهم وغيرها من الواجبات.

وتحدث عدد اخر عن فرص العمل التي اتيحت لهم سواء ان كان كاتب او محرر وغيرها .

وزير العمل استيتيه قال نعتز ونفتخر بمثل هذا الانجاز مثل هذه المؤسسة والتي وفرت عدد من فرص العمل للشباب والشابات ونعتبر هذه قصة نجاح مميزه وخصوصا انها مستمره من عام ٢٠١٩ وبمرور فترة كرونا.

واضاف استيتية ان التكنولوجيا هي رمزية أساسية ولابد من استغلال الفرص الاستثمارية لتحقيق النجاح الدائم.

واضاف وزير العمل انا اعرف اشخاص عندهم طموح وكانوا في وضع والان في وضع اخر افضل مما كانو عليه فعلينا ان نطمح للوصول إلى الافضل من خلال المهارات الحياتية والاساسيه.

وهناك فرص كبيره ومتوفره لتطوير فرص العمل ويجب على الجميع البحث عنها والاستفاده منها وابدا استعداده لتقديم اي مساعده بناء على توجيهات صاحب الجلاله الملك عبدالله الثاني وولي عهده الأمين الامير حسين بن عبدالله الثاني.

وبعد ذلك توجه وزير العمل وفريق العمل إلى محافظتي المفرق واربد للاطلاع ومتابعة الفروع الانتاجية فيها

وزير العمل وزير العمل وزير العمل وزير العمل وزير العمل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى