اخبار الاردنالاخبار الرئيسية

حالة الطقس ليومي الخميس والجمعة

قالت دائرة الارصاد الجوية ان حالة الطقس المتوقعة ليوم الخميس تسجل حول معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة، وتغطي سماء المملكة كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية؛ الأجواء ربيعية لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، ودافئة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، الرياح جنوبية غربية الى جنوبية شرقية معتدلة إلى خفيفة السرعة.

واضافت تكون ليلاً أجواء باردة نسبياً بوجه عام، ومغبرة خاصة في مناطق البادية مع استمرار ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية ويتوقع سقوط زخات محلية خفيفة من المطر في اجزاء من شمال ووسط المملكة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

وحذرت الارصاد من خطر تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار في ساعات المساء والليل خاصة في مناطق البادية.

وبينت ان يوم الجمعة نهاراً يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة، ونكون الأجواء مغبرة بوجه عام، معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول ودافئة في البادية والاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهوركميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية،  والرياح شرقية معتدلة السرعة.

واوضحت ان الاجواء ليلا باردة نسبياً ومغبرة، مع استمرار ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات  مختلفة وهناك فرصة لسقوط زخات من المطر في اجزاء من المناطق الشمالية والوسطى من المملكة قد يصحبها الرعد في شمال المملكة، والرياح شمالية شرقيه معتدلة السرعة
وحذرت من خطر تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار خاصة في مناطق البادية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى