اقتصادشركات

حبيبه طبربور .. استخدم العلامة التجارية “حلويات حبيبه” بشكل قانوني

اثارت اخبار نشرت خلال الفترة الماضية عن حقيقة فتح فروع جديدة لحلويات “حبيبه” الشهيرة بكنافتها التي ذاع صيتها في الاردن والاقليم .

هذا الامر جلب انتباه المواطنين لتفاصيل افتتاح حلويات “حبيبه” فرعا لها في طبربور واخر في دابوق.

الا ان البعض قد شكك في انه هناك شيء غير طبيعي وان استخدام العلامة التجارية على هذين الفرعين قد شابه بعض الغموض وربما اتهام بالتقليد بدون وجه قانوني.

وبالرغم من ان فرع “حبيبه طبربور” قد حقق نجاحا منقطع النظير منذ الايام الاولى لافتتاحه بالشكل والاسلوب المتميز لادارته في استقبال المواطنين والترحيب بهم ودعوتهم لتذوق اصناف حلوياته الشرقية والغربية بقائمة طويلة تم تجهيزها بعناية على ايدي ابرع صانعي الحلويات الامر الذي تجاوز معه المواطنين موضوع الاسم وتفاصيله القانونية ، بعدما تذوقوا الكنافة النابلسية التي لطالما تذوقوها في فروع “جبيبه” بنفس الطعم والجودة ، اضيف اليها دفء الاستقبال والترحيب من العاملين في “حبيبه طبربور” .

الجديد في الموضوع هو ما ظهر الى العلن من سند قانوني يفيد بحق فرع حبيبة طبربور وفرع دابوق بحمل العلامة التجارية الشهيرة “حبيبه ” والذي حصل عليه فرع “حبيبه طبربور” و”حبيبه” فرع دابوق والمسجل في وزارة الصناعة والتجارة تحت الرقم  2021/41171 .

وبهذه النتيجة وحق استخدام العلامة التجارية “حبيبه” لم يبقى مكان للقول عن فرع اصلي وفرع غير اصلي ، انما بات الامر يحسم من قبل الذواقة والمواطنين بتفضيل حلويات “حبيبه” التي يتم بيعها في مختلف الفروع تبعا لاذواق المواطنين بعد حسم الجدل القانوني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى