مجتمع

حزب إرادة في ضيافة الدهامشة… فيديو وصور

إلتقى  حزب إرادة  تحت التّأسيس مساء اليوم الثلاثاء  مع جمع غفير من وجهاء وشيوخ وشباب البادية  الوسطى وعددآ من اهالي محافظة مادبا من شباب ووجهاء وعاملين ومتقاعدين في ديوان الشيخ عبد الله الدهامشه وأولاده في مادبا.

 

واستهلّ  الشاب الصحفي الدكتور عمر الدهامشة بالترحيب بالحضور ، وقال نرحب بكم جميعا باسم عشيرة الدهامشة، في ديوان عبدالله خلف الدهامشة، هذا الأب العصامي الذي نذر نفسه ليخدم وطنه وعشيرته، وقدم حياته وجهده دعماً معنوياً وفكرياً للشباب، ولنا كأبناء، وقدم لنا كل شيء من تجربته ونصائحه واعطانا ألهاما للأبداع..

واشار أن الأردن يسير بخطى ثابتةنخو الحياة الحزبية، وأن هناك لقاءات ملكية عدة، أكد جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله فيها ،على أهمية المشاركة الفاعلة بالعملية السياسية، والإنخراط بالأحزاب .

وتحدث  العضو المؤسس بإرادة المحافظ السابق علي قعدان الفايز عن التجربة الحزبية وقال أنني انتسبت إلى هذا الحزب لقناعتي بأن برامج الحزب وأهدافه ستكون قوية وتلبي طموحات المواطن الاردني..

وقدم العضو المؤسس في ارادة  وزير العمل الأسبق نضال البطاينة نبذة عن ارادة وهيكله التنضيمي وبرامجه المستقبلية، وقال أننا سنقدم إنموذجاً طيباً لعمل الأحزاب في الأردن، ونحن هنا في ارادة لدينا مسلمات لا نتخلى عنها وهي الله الوطن والمواطن والقيادة الهاشمية والجيش وما دون ذلك قابل للإصلاح والتطوير ، فنحن سنقدم برامج بناءه تهدف إلى المحافظة على الوطن، وتحسين الوضع الاقتصادي وإيجاد فرص للشباب من جميع المواطنين يكون المعيار بها الكفائه والمقدرة

وأضاف البطاينه اننا نتشرف اليوم بهذا الجمع الكريم.

كما تحدث المؤسسين في ارادة الشاب

مدللة النوارسه ،زيد نفاع  ، الدكتور ليث القهيوي، عبدالله العثمان الزبن عن تجربتهم في ارادة ، ودار نقاش بين الحضور حول فرص الأردنيين في المشاركة في صنع القرار عبر الأحزاب أجاب عليها البطاينة بكل شفافية..

وفي نهاية اللقاء قدم الشيخ عبدالله الدهامشة درع نقش عليه إسم الحزب (إرادة) تقديرآ لجهود حزب ارادة في نشر الوعي السياسي والثقافه الحزبيه في كافة مناطق المملكة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى