مجتمع

حزب إرادة يلتقي أعضاءه في محافظة جرش …صور

قال الأمين العام لحزب إرادة نضال البطاينة : ” إنّ الانتخابات البرلمانيّة ليست غاية بحد ذاتها ، بل وسيلة الحزب للرقابة والتشريع على ضوء برنامجه ومرحلة تنقله لتشكيل حكومة حزبيّة أو المشاركة فيها.

وأضاف البطاينة خلال لقائه أعضاء الهيئة العامة للحزب في محافظة جرش أمس السبت : ” إنّ رؤية الحزب تتمثل في مملكة أردنيّة هاشميّة تعدديّة، معتمدة على الذات، قوية سياسيًّا واقتصاديًّا واجتماعيًّا ومؤسسيًّا “، لافتاً إلى سعي الحزب لتنفيذ برنامجه عبر المشاركة في إنتخابات الإدارة المحليّة، ومجالس الطلبة، والنقابات، والغرف التجاريّة والصناعيّة وليس فقط الإنتخابات النيابية.

واستعرض البطاينة، مسيرة الحزب منذ تاسيسه والصعاب التي استطاع تجاوزها بفضل الدّيموقراطيّة الدّاخليّة والمؤسسيّة، والقناعة الراسخة لمنتسبه التي أسهمت في صموده وتماسكه الداخلي بدءًا من المؤتمر التّأسيسيّ، وتشكيل الأمانة العامة، مرورًا بتشكيل اللّجان القطاعيّة بعد إجازة العيد والتي ستضع برنامح الحزب خلال أربعة أشهر، معربًا عن ثقته بقدرة الحزب على تجاوز مرحلة تشكيل قوائمة الانتخابيّة وهو أكثر قوة وتماسكًا.

ويأتي اللّقاء ضمن سياسة الحزب في التواصل المستمر مع قواعدة؛ لتعزيز وترسيخ العقيدة الحزبيّة، وعدم الاكتفاء بإستقطاب أعضاء جدد، فضلاً عن الاستماع إلى آراء وتطلعات أعضاءه.
حضر اللقاء عضو المجلس المركزي، الوزير الأسبق، الدكتور محمد أبو قديس، ورئيس مجلس فرع إرادة بمحافظة جرش، اللواء المتقاعد الدكتور محمد فرغل بني مصطفى، وأعضاء مجلس الفرع، وأعضاء الحزب في المحافظة: النائب ماجد الرواشدة، والوزير الأسبق الدكتور عاطف عضيبات، ورئيس مجلس المحافظة ورئيس بلدية جرش السابق الدكتور علي قوقزة.

كما حضر اللّقاء رئيس إتحاد الجمعيات الخيريّة في جرش، والأمناء العامين المساعدين لشؤون: العضويات والسجل المركزي، وخدمة الأعضاء والاقتراحات، والبحوث والدراسات، والسياسات والبرامج، والإستقطاب، ومدير التواصل الداخلي .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى