الاخبار الرئيسيةعربيعربي ودولي

حز.ب الله يواصل استهداف مواقع عسكرية تابعة لجيش الاحتلال

أعلن “حزب الله” اللبناني، اليوم السبت، استهداف مواقع وتجمعات لجنود الاحتلال الإسرائيلي، في حين قصف جيش الاحتلال مواقع جنوبي لبنان، في استمرار للتصعيد الذي تشهد المنطقة الحدودية جنوبي لبنان بين “المقاومة الإسلامية” في لبنان وجيش الاحتلال، على خلفية العدوان على قطاع غزة.

وكان جيش الاحتلال أعلن صباح اليوم السبت، أنه قصف الليلة الماضية أهدافا لـ “حزب الله” داخل لبنان من بينها مقار قيادة عملياتية. وأضاف أنه رصد إطلاق عدة قذائف من لبنان نحو إسرائيل، وقال إنه رد على مصادر النيران، بحسب مزاعمه.

وأعلن “حزب الله” استشهاد أحد مقاتليه في بلدة “عيتا الشعب” التابعة لـ “مزارع شبعا”، فيما قال جيش الاحتلال إنه “رصد عددا من عمليات إطلاق القذائف من الأراضي اللبنانية باتجاه الأراضي الإسرائيلية”، وقال إنه رد باستهداف مصادر النيران” في الجنوب اللبناني.

ويشن جيش الاحتلال الإسرائيلي، منذ الـ7 من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، بمساندة الولايات المتحدة الأمريكية ومرتزقة، حربا مدمرة على قطاع غزة، خلّفت 17 ألفا و700 شهيد، و48 ألفا و780 جريحا، معظمهم أطفال ونساء، ودمارا هائلا في البنية التحتية، و”كارثة إنسانية غير مسبوقة”، بحسب مصادر رسمية فلسطينية وأممية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى