فن

حسام حبيب يكشف تفاصيل دويتو يجمعه بشيرين عبد الوهاب وعودته للساحة الفنية

كشف الفنان حسام حبيب عن أغنية جديدة تجمعه بزوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب والتي من المنتظر إصدارها خلال الفترة المقبلة، وخلال لقائه ببرنامج “ET بالعربي” أكد الفنان حسام حبيب بأنهم عملوا على أغنية مختلفة عما قدموه من قبل وهناك أغنية تدور في إطار الفرحة تجمعهما أيضًا.حسام حبيب يعلن عودته للساحة الفنية من جديدوأضاف الفنان حسام حبيب بأنه سيعود إلى نشاطه الفني مرة أخرى بعد فترة توقف وبأنه بالفعل عمل على مجموعة من الأغنيات الجديدة التي سيعود بها إلى الساحة الفنية مؤكدًا بأنه سيصدرها تباعًا.

حسام حبيب يؤكد بأن شيرين هي أهم فنانة في الوطن العربي

وخلال الفترة الماضية كان قد عاود الفنان حسام حبيب الظهور إعلامياً للحديث عن زوجته المطربة شيرين عبدالوهاب بعد ساعات قليلة من اعتذار مدير أعمالها والمتحدث الرسمي الوحيد باسمها إيهاب صالح عن عدم استكمال مهمة إدارة أعمالها، حيث تغزل حسام حبيب في زوجته واصفاً إياها بأهم فنانة في الوطن العربي.

كما كان قد كشف عن سبب مغادرة إيهاب صالح لموقعه كمدير أعمال للفنانة شيرين عبد الوهاب، وانتقاله لإدارة أعمال نجمة آراب أيدول كارمن سليمان، مؤكدًا بأن المرحلة المقبلة ستشهد توسعاً كبيراً في نشاط شيرين الفني، وتحتاج لـ”مؤسسة” لإدارة أعمالها، ولا يمكن الاعتماد على شخص واحد فقط.

يُذكر أنه في منتصف الشهر تداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي ومعجبي المطربة شيرين عبد الوهاب مقطع فيديو لها برفقة زوجها الفنان حسام حبيب في إحدى الحفلات، وظهرت شيرين عبد الوهاب في مقطع الفيديو وهي تغني برفقة زوجها حسام حبيب أغنيتهما التي أطلقاها قبل أربع سنوات وتحمل عنوان “كل ما أغني”.

كما ظهر حسام وهو ممسك بيد شيرين ويدلها على المقاطع التي ستغنيها ولاقى المقطع إعجاب محبي ومتابعي شيرين مؤكدين على أهمية أن تتمتع فنانتهم المفضلة بالراحة والهدوء حتى تقدم أفضل ما عندها وتطرب الجميع بصوتها.

وعلى جانب آخر كانت الفنانة شيرين عبد الوهاب قد أرسلت رسالة رومانسية لزوجها الفنان حسام حبيب، كما أشارت إلى أنه دعمها خلال الفترة الماضية، متمنية من الله أن يستمر معها دائما، وخلال لقائها مع برنامج et بالعربي قالت الفنان شيرين عبد الوهاب: “بقول لـ حسام ربنا يخليك ليا وتفضل جمبي كده على طول، سندي وضهري وحبيبي وكل الناس ليا.. هو أهلي كلهم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى