فن

حقيقة ظهور الفنان عادل إمام في برنامج رامز جلال الجديد

بعد غياب سنوات عن الساحة الفنية وابتعاد الفنان المصري الكبير عادل إمام عن السباق الرمضان، تصدر اسم الفنان عادل إمام تريند البحث العالمي جوجل بعد تداولت بعض المواقع الإخبارية عن ظهوره في رمضان القادم في برنامج رامز جلال.

ظهور الفنان عادل إمام في برنامج رامز جلال

بدأ الكثير من التساؤل حول شائعة ظهور الفنان عادل إمام في برنامج مقالب رامز جلال الجديد، والذي سوف يذاع في شهر رمضان الكريم على قناة mbc مصر، أو عن مشاركته في أي من البرامج التلفزيونية خلال شهر رمضان 2023، وعودته إلى الدراما الرمضانية.

أكد المنتج عصام إمام شقيق الفنان عادل إمام، أن ما تداولته الأخبار حول ظهور الفنان عادل إمام في برنامج رامز جلال الجديد “رامز نيفر إند”، ليس له أساس من الصحة، وأن الفنان عادل إمام يتمتع بصحة جيدة ولا يحب الظهور في البرامج الحوارية في شهر رمضان.

عادل إمام يغني لعدوية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ أيام، مقطع فيديو نادر للفنان عادل إمام، وهو يتحدث مع الجمهور على المسرح ويغني أغنية ممنوعة لنجم الأغنية الشعبية أحمد عدوية.

صعد عادل إمام على المسرح، ليسرد على الجمهور -الذي حياة- قصة أغنية ممنوعة من الطرح للفنان أحمد عدوية، مؤكدا أن عدوية كان حزيناً لمنع الرقابة إحدى أغنياته.

وقال الزعيم: “مرة كنت في الاستوديو، وكان أحمد عدوية الفنان الكبير موجود، لأنه كان مفروضاً يعمل غنوة في الفيلم الجديد اللي بعمله، فلقيته زعلان متضايقاً قولت له مالك زعلان ليه يا أحمد؟ قال عشان كنت عامل أغنية والرقابة موافقتش عليها“.

وأبدى عادل إمام استغرابه من رفض الرقابة لأغنية عدوية التي رفضتها الرقابة، وبدأ في غناء كلماتها التي تشابهت مع إيقاع أغنية كركشنجي الشهيرة ثم علق قائلا: “مش فاهم ليه الرقابة منعتها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى