الاخبار الرئيسيةرياضة

خروج مذل لفريق ليفربول امام اتلتيكو وسان جيرمان يحسم موقعة دورتموند

رؤيا نيوز – ودع ليفربول الإنجليزي حامل اللقب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا في كرة القدم، بعد خسارته أمام ضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني 2-3 بعد التمديد لوقت إضافي، الأربعاء، على ملعب أنفيلد، عاجزا عن تعويض خسارته ذهابا صفر-1.

وفرض “الحمر” وقتا إضافيا بعد هدف الهولندي جورجينيو فينالدوم (43)، لكن خطأ من حارسهم الإسباني أدريان، أدى إلى تقليص أتلتيكو الفارق 1-2 في الشوط الإضافي الأول، ما صعب المهمة كثيرا على لاعبي المدرب الألماني يورغن كلوب.

وسجل البديل ماركوس ليورنتي هدفين في الشوط الإضافي الأول (97 و105+1) قلبا الطاولة على المضيف، بعدما كان يسير بثبات نحو ربع النهائي إثر هدف التعزيز من البرازيلي روبرتو فيرمينو (94)، وحسم البديل الآخر ألفارو موراتا النتيجة في اللحظات الأخيرة (120+1).

وانضم أتلتيكو مدريد، وصيف البطولة في 1974 و2014 و2016، إلى اندية أتالانتا الإيطالي، لايبزيغ الألماني وباريس سان جرمان الفرنسي التي ضمنت تأهلها.

باريس سان جيرمان –  دورتموند

بلغ باريس سان جرمان الفرنسي الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم عندما قلب تخلفه أمام بوروسيا دورتموند الألماني 1-2 ذهابا إلى فوز 2-صفر إيابا في العاصمة الفرنسية الأربعاء.
وسجل البرازيلي نيمار (28) والإسباني خوان برنات (45) الهدفين.
وهي المرة الأولى التي يبلغ فيها سان جرمان هذا الدور منذ عام 2016 ليكسر عقدة لازمته في المواسم الثلاثة الماضية فشل فيها في تخطي دور ثمن النهائي أمام برشلونة وريال مدريد الإسبانيين ومانشستر يونايتد الإنجليزي تواليا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى