فن

“خسرت صوتي”.. مطرب شهير يعلن تعرضه لحادث وفقدانه الصوت.. تفاصيل

كشف مطرب المهرجانات مسلم، عن تعرضه لحادث سير أثر على حركته وتأثر صوته.

وعبر خاصية القصص المصورة بحساب Instagram، كتب مسلم “لا إله إلا الله يا وجع قلبي على اللي أنا فيه، بجد كل يوم حاجة تعدي عليا وتكسرني.

 

وأضاف مسلم: وقوف النقابة من الشغل وقطع رزق وحد أذاني نفسيا، وحادثة أعملها بالعربية، واديني قايم من نومي مش قادر اتكلم ومش عارف أكلم حد، وده من أني نمت زعلان، حتى صوتي خسرته يارب أنا مليش غيرك تقف جنبي.

وكانت نقابة المهن الموسيقية قد قررت إيقاف مسلم في بيان رسمي أصدرته يوم 19 فبراير الماضي، لعدم مثوله للتحقيق على خلفية الشكوى المقدمه من منتجه سلطان الشن.

 

وقالت نقابة المهن الموسيقية في بيان لها: “نظرا لعدم التزام المطرب مسلم بموعد التحقيق المحدد معه من قبل نقابة المهن الموسيقية وعدم مثوله أمام لجنة التحقيق بالشؤون القانونية بمقر النقابة العامة، استكمالا للتحقيقات في الشكوى المقدمة من المنتج سلطان الشن ضده في موضوع العقد الموقع بينهم”.

وأضاف البيان :”قررت إدارة الشؤون القانونية بعد العرض على أعضاء مجلس الإدارة الموافقة على إيقاف المطرب المذكور عن العمل لحين مثوله أمام إدارة الشؤون القانونية بمقر النقابة العامة والانتهاء من التحقيقات، وعليه تم تعميم القرار على جميع المنشآت السياحية والفنادق والمولات والكافيهات”.

وجاء إحياء مسلم لحفل كلية الفنون منافيا لتعليقه على بيان النقابة عبر حسابه على إنستجرام حيث قال: “إن شاء الله ملتزم بكل مواعيدي مع نقابة المهن الموسيقية وهي بيتي ودار الآمان لیا”.

وأضاف: “وملتزم بأي قرارات تصدر من النقابة وإن شاء الله كل اللي جاي خير ومفيش أي مشاكل وأنا تحت طاعة القانون”.

وكان سلطان الشن قد تقدم ببلاغات ضد مسلم وشركة روتانا وسعيد إمام لتعاقدهما المخالف خاصة وان مسلم يرتبط بتعاقد مع شركة الشن الحالية اس بى برودكشن لمدة 10 سنوات.

ومنذ عام تقريبا أعلن مسلم، عن انتهاء، عقده مع المنتج هاني محروس، وتحويل عقده للمنتج السعودي سلطان الشن.

وشارك سلطان الشن فيديو التعاقد، عبر حسابه الشخصي، بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وعلق قائلًا: تعاقد مسلم مع سلطان الشن وتنازل جميع حقوقه من المنتج هاني محروس الى سلطان الشن.

بينما قام مسلم بالتعاقد مع روتانا في سرية تامة خاصة وأن الطرفين على علم بوجود تعاقد قائم بين مسلم وسلطان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى