فن

خطيب نادين نجيم يغازلها على طريقة قصي خولي والأخير يعلق

كشفت الفنانة اللبنانية نادين نجيم عن طريقة مغازلة خطيبها لها على طريقة الفنان السوري قصي خولي من مسلسل وأخيراً الذي عرض في النصف الأول من موسم دراما رمضان 2023 وهو ما رد عليه الأخير ممازحاً الفنانة اللبنانية وخطيبها

نادين نجيم تكشف طريقة مغازلة خطيبها لها

وأوضحت نادين نجيم عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن خطيبها ناريك ناربيكيان، بدأ في مغازلتها منذ انتهاء مسلسل وأخيراً بنفس الكلمات التي استخدمها الفنان قصي خولي.

وكتبت نادين نجيم تغريدة موجهة الشكر لقصي خولي قائلة: “”ناريغ كل النهار بقللي يقبرني الله ومنتجاته، (أنا والأولاد)، مرسي قصي“.

 ومن جهته تفاعل الفنان قصي خولي مع تغريدة نادين نجيم وحرص على المزاح معها ومع خطيبها بنفس طريقته في مسلسل وأخيراً.

وعلق قصي خولي قائلاً: ناريغ حبيب هارت ندون والأولاد والعكس صحيح، ️الله يحميكم لبعض ويسعدكم وانا شتقتلكموإنن شالله بشوفكم بخير وصحة وعافية ويسعدلي_الله_ومنتجاته”.

وجذب حديث الثنائي قصي خولي ونادين نجيم تعليقات الجمهور التي انهالت عليهم بالإشادة بمسلسل وأخيراً والانسجام بينهما خلال الأحداث.

وجاءت بعض التعليقات:” نظرات قصي إلك احنا كجمهور ذبحتنا ودوختنا وذوبتنا وحسستنا بالحب، معقولة ما ذبحت ناريغ،  شنو هالناريغ قلبه من فولاذ،  بحبكما أنت وقصي”، وكتبت متابعة أخرى: “يعني معقولة ما تعارك وياج بسبب الغيرة”، لترد عليها نادين نجيم: “لا بحبوا بعض كتير ناريغ وقصي”.

مسلسل وأخيراً رمضان 2023

يذكر أن أحداث  مسلسل وأخيراً دارت حول امرأة تدعى خيال لا تملك أوراق ثبوتية وعاشت معاناة إلى أن التقت بياقوت وعاشا معاً قصة حب قبل أن تتعرض للخطف من عصابة تتاجر في النساء وتقتل شقيقة ياقوت على يدهم، وتستمر أحداث المسلسل إلى أن تستطيع التخلص من العصابة وإقامة حفل زفاف جمع بين الثنائي.

وحقق مسلسل وأخيراً نجاحاً واسعاً بعد عرضه خلال النصف الأول من شهر رمضان والذي شاركه فيه  نخبة من نجوم الفن في سوريا ولبنان، وهم: “نادين نسيب نجيم، وقصي خولي، ومنى واصف، وكميل سلامة، وفائق حميصي، ووفاء طربية، وغابريال يمين، وسعيد سرحان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى