اراء

خلف الملك ومع الاردن .. ثابتون على العهد سيدي

لاننا نعشق تراب هذا الوطن الطهور لاننا نؤمن ان مستقبلنا ومستقبل اجيالنا مرتبط بشكل وثيق بثقتنا في قيادتنا الهاشمية المظفرة بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه ، الذي ما خيب يوما ظن الاردنيين والعرب والمسلمين فيه ، حامل راية التنوير والوسطية والاعتدال في العالم ، المكرم دوما في كل المحافل الدولية وحضوره البهي في مختلف المناسبات واللقاءات مع القادة والزعماء ، صوت الحكمة والعقل والرأي السديد.

سنكون دوما وابدا خلف قيادته الملهمة مكانه في المهج نحميه بأهداب العيون ، نفتديه بالغالي والنفيس .

“سيدنا” كما يحلو للاردنيين ان ينادوه تحببا وتلطفا وتقديرا .

امض عبدالله فإننا خلفك سائرون على الدرب الذي رسمته لوطننا ولن يستطيع ان يحرف مسيرتكم المباركة وتطلعاتكم لوطنكم ولشعبكم الوفي.

نؤمن حق الايمان انك انت الوفي لمبادئ الثورة العربية الكبرى وارث الاجداد .

لن يحرف بوصلتنا عن المضي خلف قيادتكم كائن من كان ، لاننا لدينا الوعي الكافي بمن يملك ومن يحب الخير لبلده وهو جلالتكم حفظكم الله لا غيركم.

كنت وستبقى الاقرب لشعبكم الحافظ للعهد المكلل بالولاء لعرشكم المفدى .

كل الكلمات لا تفي جلالتكم حقكم وتعبكم وسهركم على راحة شعبكم الاردني الوفي وسنبادلكم دوما الحب بالحب والوفاء بالوفاء وولاء لا ينقطع ولا يتبدل لعرشكم الهاشمي.

واجبنا ان نكون عند حسن ظن جلالتكم ونعمل بمعيتكم لحاضر ومستقبل اردننا الذي نحب ونعشق ترابه ، كما علمتنا جلالتكم وملوك بنو هاشم الاخيار ، ان الاردن كان وسيبقى حرا عزيزا سندا لامته العربية والاسلامية عضوا فاعلا في الاسرة الدولية ومحط الاحترام والتقدير على الدوام.

خلف الملك ومع الاردن .. ثابتون على العهد سيدي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى