فن

دانييلا رحمة تعلق على أنباء خطبتها من ناصيف زيتون

علقت الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة على الأنباء المتداولة حول خطبتها على الفنان ناصيف زيتون، خاصة بعد تواجدها خلال حفله الفني الذي أقيم في أستراليا، حيث كانت تزور أسرتها التي تعيش هناك.

وأوضحت دانييلا رحمة في لقاء لها مع برنامج ET بالعربي أنها ستعلن الأمر للجميع ولن تخفيه في حالة خطبتها، نافية حدوثها.

وردت دانييلا رحمة على أنباء حدوث خبر سعيد في سيدني قائلة: “عرفت عن شو عم تحكي ولكن في حال أنا خطبت لن أخبئ هذا الموضوع وأنتم ستكونون  أول ناس بتعرفوا”، مضيفة “للآن لا شيء بعد ما في شي”.

وكشفت دانييلا رحمة حقيقة صور خاتم الألماس الذي ظهرت به في عدد من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام، والذي اعتقد البعض أنه خاتم خطبتها.

وأشارت الفنانة اللبنانية أن تلك الصور كانت ضمن حملة دعائية لدار مجوهرات، وليس للأمر علاقة بخطبتها، مثلما أعتقد البعض.

ولم تنف دانييلا رحمة أو تؤكد الخبر لكنها اكتفت فقط بالحديث عن إعلان خطبتها فور أن تتم قائلة: “مثلما قلت لك من قبل يوم الذي يكون هناك شيء لن أخفيه بل سأفرح بهذا الموضوع”، وردا على سؤال، إن كان قلب دانييلا يدق قالت “قلبي عم يدق”.

ناصيف زيتون يثير جدلاً حول علاقته بدانييلا رحمة

وكان الفنان السوري ناصيف زيتون قد أثار جدلاً حول علاقته بـ دانييلا رحمة بعد أن رفض الإجابة على حقيقة الشائعات المتداولة حول ارتباطهما.

واكتفى ناصيف زيتون بالحديث عن كونه سيعلن عن ارتباطه العاطفي في حال أضحى الأمر رسمياً ويحتاج إلى الإشهار.

ورفض ناصيف زيتون حسم الشائعات والجدل الدائر حول ارتباطه العاطفي مع الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة قائلاً: “ولا رح أنفي ولا رح أكد، ولا رح أحكي إلا وقت ما أنا بدي“.

وتابع قائلاً: “لحتى كون صريح ووقح، بس يصير معي شي متل زواج أو خطوبة، يعني شي جدي بيتطلب الإشهار وقتها رح أعلن عنه“.

وجاءت تلك التصريحات بعد انتشار العديد من الأنباء حول ارتباط ناصيف زيتون ودانييلا رجمة بعلاقة عاطفية وتداول الجمهور فيديو قصير يرصد حضورها وأفراد عائلتها حفله الأخير الذي أحياه في أستراليا.

واعتبر الجمهور أن ذلك الفيديو دليلاً على وجود قصة حب تجمع بين الثنائي خاصة بعد تواجد الأخيرة في الحفل لدعمها له فنياً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى