فن

درة: لو لم أكن ممثلة لأصبحت مخرجة أو مصممة أزياء

كشفت الفنانة درة عن احتمال احتراف مهنة الاستايلست لو اعتزلت التمثيل، وقالت في حوار مع جمهورها عبر حسابها على موقع انستغرام، إنها لو لم تكن ممثلة لأصبحت مخرجة أو مصممة أزياء، وأشارت إلى أنها تتمنى العمل مع الفنان عادل إمام، كما تعتز بتجاربها الفنية مع هاني سلامة، وأكدت أنها كانت تتمنى المشاركة في فيلم صمت القصور الذي شهد بداية نجومية مواطنتها هند صبري.

وعبر خاصية اسأل درة على انستغرام، تلقت درة سؤالاً من أحد متابعيها، وهو هل تريد العمل مع الفنان عادل إمام، ردت قائلة: الزعيم أتمنى أكيد أشتغل معاه لأنه نجم وفنان كبير.

وجاء سؤال من متابع آخر، وهو لو مكنتيش ممثلة نفسك تكوني إيه، لترد عبر مقطع فيديو لها وهي خلف الكاميرا قائلة مخرجة، ثم قدمت ردا آخر بنشر صورة لإطلالة ساحرة لها وقالت مصممة أزياء.

وجاء سؤال من متابع آخر يتمنى أن تعمل مع الفنان أحمد عز، لترد عليه قائلة: أتمنى أكيد، وحول تعاونها مجدداً مع هاني سلامة قالت درة: من أكتر الفنانين اللي بحبهم وبحترمهم وبحب شغلنا مع بعض، ومفيش حاجة حاليًا، ولكن يا ريت، وعن أقرب الشخصيات لها من أعمالها، علقت: سماح من أدواري المفضلة.

وجاء لها سؤال وهو عن نصيحة علمتها لها الدنيا، لترد درة قائلة: ماتحكمش على حد ما تعرفوش، وماتتغرش عند النجاح وماتيأسش عند الفشل، والرضا.

وكشفت درة عن نجوم سوريا الأقرب إلى قلبها قائلة: كندة علوش وجومانا مراد وباسل خياط وسلافة معمار، وباسم ياخور وقصي خولي، وعبد المنعم العمايري وسيف سبيعي.

وحول العمل الذي تمنت تقديمه، وضعت دره بوستر الفيلم التونسي الشهير “صمت القصور” لمفيدة التلالي ومن بطولة هند صبري، كما كشفت عن أمنيتها في تقديم أعمال شعبية ببلدها تونس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى