رياضة

دعوة للوحدات والفيصلي لزيارة قطاع غزة

قدم رئيس نادي غزة الرياضي في فلسطين خالد وادية التهنئة لنادي الوحدات عقب حصوله على لقب كأس الأردن، وذلك خلال الزيارة التي قام بها عصر الثلاثاء إلى المجمع الرياضي للنادي في غمدان، وكان في استقباله رئيس الهيئة الإدارية د.بشار حوامدة وأمين السر عوض الأسمر ومدير نشاط الكرة زياد شلباية.

وحمل وادية خلال زيارته رسائل التهنئة والتبريك لأسرة وجماهير نادي الوحدات لما حققه من إنجازات مؤخرا، في الوقت الذي عرج به على الدور الكبير الذي يطلع به -نادي الوحدات- على الصعيد الرياضي والثقافي والاجتماعي.

وتوقف وادية في حديثه على استعداد نادي غزة الرياضي لتقديم لاعبين اكفاء لنادي الوحدات خلال المرحلة المقبلة، وذلك في سبيل توطيد أواصر العلاقات التي تربط الوحدات ونادي غزة الرياضي.

وقدم وادية خلال الزيارة مقترح لإقامة لقاء ودي يجمع تفاهم أندية الوحدات والفيصلي أمام نادي غزة الرياضي في لقاء يقام على أرض القطاع للتأكيد على عمق العلاقة التي تربط الشعبين الأردني والفلسطيني.

من جانبه رحب حوامدة برئيس نادي غزة معتبرا أن العلاقة التاريخية التي تربط الوحدات والأندية الفلسطينية تعتبر ضمن سياسة النادي في سبيل خدمة هذه الأندية التي ترتبط بوحدة الدم بين الشعبين الأردني والفلسطيني.

وكشف بشار حوامدة في حديثه إلى أن أبناء قطاع غزة يعتبرون عنصر اصيل في مكنونة نادي الوحدات الرياضية، في الوقت الذي تمنى به حوامدة إيجاد آلية تعاونية من قبل الاتحاد الفلسطيني والأردني مستقبلا باعتبار اللاعب الفلسطيني في المنافسات المحلية لاعب محلي وليس محترف، كما هو معمول به في فلسطين والسعودية ومصر، وهو ما أكد عليه وادية بنقله على طاولة اجتماعات المكتب التنفيذي خلال الاجتماع القادم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى