فن

دكتورة خلود تحتفل بعيد استقلال الأردن بلقطات عائلية دافئة ورسالة خاصة

احتفلت الدكتورة خلود بعيد استقلال الأردن الـ77 بمجموعة من اللقطات العائلية الدافئة التي اعتمدت فيها هي وأسرتها على الزي الشعبي للمملكة.

عبرت الدكتورة خلود عن سعادتها كونها تنتمي للأردن، نظراً لجنسية زوجها مودل أمين الغباشي، كما دونت على الصور عبارة هنأت فيها الأردن حكومة وشعباً.

عيد استقلال الأردن الـ77

وفي رسالتها كتبت دكتورة خلود: “حفظ الله الأردن قيادةً وشعبا، عيد الاستقلال الأردني 77، كل عام وأنتم بخير ودام عزك يالمملكة الأردنية الهاشمية وكل النشامى”.

وأضافت الفاشنيستا الكويتية في كلمتها للاحتفال باستقلال الأردن: “أشكر القدر اللي حكم أني أنتمي لكم ويصير دمي كويتي وأردني وعيلتي الجميلة الأردنية وعندي جمهور كبير من الأردن أحبكم يالنشامى وهلا بالنشامى بصوتي”.

 

تفاعل الجمهور مع الدكتورة خلود في تعليقات منها: “يا هلا والله بأحلى مكس أردني كويتي نورتو بلدكم الثاني”.  كما تضمنت بعض التعليقات كلمات عبرت عن اندهاش أصحابها من تطابق ملامح الأبناء مع الوالدين وكتبت متابعة: “جينات خلود وأمين. كلش واضحة ما شاء الله”.

كما جاء في التعليقات: “كل عام والأردن وقيادتنا الحكيمة وشعبنا الأصيل بألف خير. استقلال مبارك موشح بالعزّ والطيب”، فيما تطرقت بعض التعليقات للسؤال عن صحة دكتورة خلود فكتبت متابعة: “دكتوره خلود طمنينى عليكى وعلى قلبك سلامتك وما تشوفى شر حبيتى اعملي العملية أحسن وأفضل انا سويتها مرتين وهي عملية سهلة”.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى