فن

دنيا بطمة تعود إلى الساحة بـ”زيديني”.. وتكشف سرا شخصيا

طرحت الفنانة المغربية دنيا بطمة مؤخرًا، أغنيتها “زيديني” عبر قناتها الرسمية بموقع “يوتيوب”.

وتواجد الفيديو كليب الخاص بالأغنية في قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة بـ”يوتيوب” داخل المملكة المغربية، قبل اكتمال 24 ساعة على طرحها.

وكشفت الفنانة المغربية كواليس الإعداد لهذا العمل، الذي جاء بعد فترة غابت فيها عن الساحة الغنائية.

وقالت “دنيا”، بحسب ما ذكره موقع “هسبريس” المحلي، إن أغنيتها الصادرة حديثًا تتسم بطابع متجدد، منوهةً بأنها اختارت العمل في الكواليس مع عناصر شابة ومحترفة، سواءً فيما يخص التوزيع أو الكتابة أو التلحين.

أشارت الفنانة المغربية إلى أن الكليب يتناول جانبًا من حياتها الشخصية، معتبرة أن كل من يشاهد العمل سيشاهد نفسه فيه، وبالتحديد من مروا بنفس ظروفها.

ذكرت “دنيا” كذلك أنها ستطل خلال هذا العام على الجمهور في حلة جديدة، بالظهور في عدد من الأعمال الغنائية الجديدة.

“زيديني” هي من كلمات الشاعر الغنائي محمد أمير، ومن تلحين صلاح مجاهد وأمين نجيل، وتوزيع عماد الدين.

اتهام بالسرقة

قبل طرح الأغنية، واجهت “دنيا” اتهامات بسرقة لحن الرابر المغربي موح ميلانو في أغنيته “غزالي”.

وردت دنيا بطمة على اتهامات السرقة، وقالت: “بخصوص كوفر أغنية (غزالي)، استخدمته لتحميس فانزاتي لحين طرح برومو أغنيتي الجديدة”.

وأضافت عبر حسابها على “إنستغرام”، أن “الأمر مجرد تصبيرة”، مؤكدة أنها حذفت كوفر الأغنية، كما وعدت جمهورها بأداء الأغنية بصوتها وطرحها قريبًا.

ورد الرابر الجزائري موح ميلانو على ما أثير في هذا الشأن، وقال في فيديو عبر “تيك توك” إن أغنيته تعود إلى التراث الجزائري، وإن الشركة المالكة لحقوق الأغنية هي من حذفتها من “يوتيوب” وليس دنيا بطمة.

وأضاف الرابر الجزائري أنه يتشرف بأي فنان يعيد أداء أغانيه، مهما كانت جنسيته، موضحًا أن أغنية “غزالي” أثارت جلبة بعدما أعاد أحد الفنانين تأديتها ثم باع حقوقها، لذا قامت الشركة المنتجة بحذفها فورًا.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى