اقتصاد

ديفندر أوكتا ستنطلق في مهرجان جوودوود للسرعة في ظهورها الديناميكي الأول عالميا

ديفندر أوكتا الجديدة ستظهر لأول مرة على مستوى العالم في مهرجان جودوود للسرعة في الفترة من 11 إلى 14 يوليو: وهي أسرع ديفندر على الإطلاق تقوم بتسلق التل الشهير في منطقة غرب ساسكس.
سيتم إطلاق العنان لبطل الأداء العالي على جميع التضاريس، والمزود بمحرك V8 مع شاحني تيربو على مسار يبلغ طوله 1.9 كيلومتر، بعد أسبوع واحد فقط من الكشف عنه عالميا يوم 3 يوليو. سيحصل زوار جودوود على لمحة عن أداء السيارة المذهل على جميع التضاريس، بما في ذلك التحكم المتميز في الهيكل الذي يتيحه نظام التعليق الديناميكي الذكي بتقنية 6D الذكية.
في المقابل، ستشهد المنصة الهادئة والفاخرة في قلب المهرجان
تخصيص مساحات لكل من العلامات التجارية البريطانية الأربع: ديفندر، ورينج روڤر، وديسكفري، وجاكوار، واستعراض شخصياتها المميزة.
منصة ديفندر ستقدم مفهوم الفخامة القوية. فبالإضافة إلى فرصة رؤية ديفندر أوكتا الجديدة، سيتمكن الضيوف من رؤية نماذج أخرى بما في ذلك إصدار ديفندر سيدونا 110 الجديد وسيارة ديفندر 110 الكلاسيكية.
وسيتمكن الضيوف من كافة الأعمار من تجربة ديفندر عن قرب، على مسار مليء بالعوائق مصمم خصيصاً لهذا الغرض، ليظهر قدرات السيارة البريطانية العريقة المذهلة على السير على كافة أنواع لطرق الوعرة وعلى جميع التضاريس. وسيحصل الركاب على تجربة تتحدى الجاذبية لن ينسوها أبدا، إذ ستتم دعوة حاملي تذاكر جودوود لحجز أماكنهم عبر البريد الإلكتروني ”خطط يومك“ والذي سيتم إرساله قبل حوالي أسبوعين من الحدث. أما الضيوف الصغار الذين تتراوح أعمارهم بين أربع وعشر سنوات، فستتوفر أيضا لهم سيارات ديفندر ”ميني“ لاختبارها على حلبة مخصصة لهذا الغرض، دون الحاجة إلى الحجز.
مساحة رينج روڤر الهادئة سيتم فيها عرض طرازات رينج روڤر SV ”بورفورد“ الحصرية، ورينج روڤر سبورت، ورينج روڤر فيلار، ورينج روڤر إيفوك، بالإضافة إلى نموذج لسيارة رينج روڤر الكلاسيكية التي تم إطلاقها في عام 1970. أما رينج روڤر سبورت SV عالية الأداء فستتألق على مسار تل جوودوود.
منصة ديسكفري ستوفر مساحة مريحة للعائلات، مع عرض نسخ مختلفة من ديسكفري وديسكفري سبورت، بالإضافة إلى سيارة ديسكفري الأصلية من عام 1989.
ومع اقتراب جاكوار من إطلاق مستقبلها الجديد الكهربائي بالكامل، تحتفل العلامة التجارية بمرور 75 عاما من السيارات الرياضية و90 عاما من التصميم والأداء والابتكار. وستعرض جاكوار في مهرجان السرعة فيلماً خاصاً يسلط الضوء على تاريخها العريق. وبهذه المناسبة ستعرض جاكوار كلاسيك واحدة من 12 نسخة من طراز E-type ZP تم تجديدها وتحسينها، مستوحاة من عالم سباقات السيارات، في حين سيتم قيادة سيارة XJR-9 LM الفائزة بسباق 24  ساعة في لومان عام 1988 على مسار تسلق التلة الشهير.
كذلك سيستعرض فريق جاكوار TCS للسباقات سيارة الفورمولا إي الكهربائية بالكامل على مسار تسلق التل يومي الجمعة 12 والسبت 13 يوليو، قبل أسبوع من السباق النهائي لموسم بطولة العالم للفورمولا إي في لندن.

editor

Recent Posts

#عاجل.. ح.زب الله يشن هجوما واسعا على إسرائيل

شهدت الجبهة اللبنانية اليوم تطورات لافتة، وتصعيدا في إطار رد حزب الله اللبناني على اغتيال…

47 ثانية ago

وزارة الأوقاف تتعهد بإغلاق شركات لها “إذا ثبت” تورطها في تسفير غير نظامي لحجاج

تعهدت وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية، الخميس، بإغلاق شركات الحج والعمرة التابعة لها إذا "أثبتت…

12 دقيقة ago

زين كاش تُطلق فيديوهات بلغة الإشارة لتسهيل وصول الأشخاص ذوي الإعاقة السمعية إلى خدماتها المالية الرقمية

في خطوة تُعّد الأولى من نوعها على مستوى المملكة، وإيماناً منها بضرورة شمول كافة أفراد…

17 دقيقة ago

القوة البحرية والزوارق الملكية تسلم نظيرتها المصرية قيادة قوة الواجب المختلطة

سلمت قيادة القوة البحرية والزوارق الملكية، أمس الأربعاء، مهام قيادة قوة الواجب المختلطة (CTF154) بعد…

29 دقيقة ago

هآرتس: نحن أمام أيام صعبة بعد اغتيال قيادي في ح.زب الله

تحدثت وسائل إعلام عبرية عن أنّ كيان الاحتلال "أمام أيام صعبة" بعد الاغتيال الذي نفّذه…

46 دقيقة ago

استقرار أسعار الذهب في الأردن الخميس

استقرت أسعار الذهب في السوق المحلية الخميس عند 47.5 دينارا، وفق التسعيرة اليومية الصادرة عن…

51 دقيقة ago