فن

دي جي سامر وكيلة يلمع اسمه في جميع انحاء العالم

دي جي سامر وكيلة هو شاب أردني من مواليد ٦ كانون الثاني ١٩٩٨ عشق الموسيقى منذ الصغر حيث بدأ في شقّ مسيرته الموسيقية  في عمر السادس عشر .

هو “دي جي” اي منسق أغاني يلعب الموسيقى العربية بحرفية عالية رغم صغر سنّه وينسق الأغاني بطريقة تدفع الكل للتفاعل معه , بدأ عام 2014  احياء حفلات زفاف كبيرة  وفعاليات عامّة، وقد أقيمت إحدى هذه الفعاليات في أكبر ثلاث جامعات في الأردن وحشد أكثر من ثلاث آلاف شخص في كل فعالية.

لمع اسم سامر اكثر خلال فترة جائحة كورونا والحجر المنزلي حيث ابتدأ ببث الموسيقى من منزله عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي “TikTok” و “Instagram”. كما ينشط الاخير على جميع منصات التواصل الاجتماعي خاصة على “إنستجرام” حيث يقوم بإنشاء محتوى موسيقي إبداعي وفريد من نوعه وتحميله لدمج الجمهور فيه، بالإضافة إلى ذلك قام بعمل ريمكس على أغنية ” قلبي دق ثلاث دقات ” وفي فترة قصيرة انتشرت أغنيته في جميع أنحاء العالم حيث سجّل رقما قياسيا في عدد المشاهدة وهو 7 ملايين على قناته الخاصة على “يوتيوب ” و “تيكتوك” .
كانت هذه الفكرة للتغلب على الضغوط التي فرضها الحظر، لتحل الموسيقى كبديل للترفيه, التفاعل والتواصل وإن كانت من وراء الشاشة لكنها قادرة على كسر كل الحواجز والوصول لقلب كل شخص ونثر الفرحة والبهجة على وجوههم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى