فن

“رؤيا نيوز” في لقاء حصري مع جعفر العمدة من امريكا .. ماذا قال ولمن اهدى تحياته – فيديو وصور

اجرى الاعلامي الاردني علاء عشا لقاء حصريا لـ”رؤيا نيوز” مع النجم العربي محمد رمضان “جعفر العمدة” والذي يقوم بجولة غنائية في عدد من الولايات الامريكية يقدم خلالها حفلات فنية للجالية العربية في امريكا بتنظيم من شركة غلوبال انترتيمنت مع المتعهد ثائر إجباره والمتعهد زافين جافيريان كما يشاركه بالحفل الفنان العراقي “دي جي اصيل” حفلات ولاية ديترويت مع شركة 5 ستار ، المتعهد جورج سمعان و الحفلة الثانية من ترتيب شركة بترا متعهد إبراهيم كرادشه وناش .

رمضان وخلال لقاءه بـ”رؤيا نيوز” عبر عن محبته وامتنانه للجمهور الاردني والجمهور العربي والجاليات العربية في امريكا التي غصت بها جنبات المسرح الذي احتضن اولى حفلاته.

مؤكدا انه يشعر بالامتنان والحب للجمهور الاردني الذي سانده طوال السنوات الماضية بشكل متواصل ، وكذلك محبته للجمهور المصري والعربي.

وفي سؤال لرؤيا نيوز حول شعوره بعد النجاحات الكبيرة التي حققها في اعماله الفنية التي حصدت المركز الاول في المشاهدة سواء مسلسل جعفر العمدة الذي بث خلال شهر رمضان وفيلم “هارلي” الذي انطلق مع اول ايام عيد الفطر السعيد في مختلف صالات السينما في مصر والعديد من الدول العربية.

اكد “رمضان” على ان هذه النجاحات تحمله مسؤولية كبيرة في الحفاظ على رصيده الفني والتطلع الى ما هو افضل في الاعمال الفنية الدرامية التلفزيونية والسينمائية بالاضافة لتميزه في عروضه الغنائية الاستعراضية.

من جهته قال مدير شركة بترا لتنظيم الحفلات ثائر اجباره ان استضافة الفنان محمد رمضان تأتي في سياق انشطة الشركة المستمرة في استقطاب النجوم العرب للقاء الجالية العربية في امريكا.

واشار الى ان الفنان محمد رمضان من الفنانين المجتهدين والذي بذل جهود كبيرة للوصول الى المرتبة التي وصل اليها حتى بات نجما عالميا متخطيا الجغرافيا العربية.

وفي رده على التنظيم غير المسبوق في استقبال النجم محمد رمضان ، اكد “اجباره” على ان نجومية وسمعة محمد رمضان الفنية لا يمكن ان تقدم الا بهذا الشكل المميز.

وكانت الشركة المنظمة قد وفرت سيارة “ليمو جت” بدعم من شركة “جاد موتورز”  على شكل طائرة ، يعتبر رمضان الفنان العربي والعالمي الاول الذي يستخدمها  وتقدر قيمتها بـ 5 مليون دولار امريكي ، حيث رافقت هذه المركبة الاستثنائية مجموعة من السيارات الضخمة خلال تنقله من المطار الى مقر اقامته واخترقت شوارع شيكاغو في مشهد تابعه الالاف على الطرقات والملايين عبر البث التلفزيوني وقنوات اليوتيوب.

وكان لافتا اختيار رمضان للشاب الاردني احمد العبسي لتولي مهمة توفير الحماية الخاصة به وبعائلته التي حرص رمضان على اصطحابها في جولته في الولايات المتحدة الامريكية.

من جهة اخرى فقد قام مدير مكتب رؤيا نيوز في الولايات المتحدة الامريكية يوسف عشا بعمل كافة الترتيبات لمرافقة كاميرا رؤيا نيوز للفنان محمد رمضان في جولته الفنية واعداد واخراج هذا اللقاء.

يذكر ان الشركة المنظمة قد قامت بمفاجأة النجم محمد رمضان خلال استقباله بعد وصوله على مائدة افطار حيث قدمت فرقة فلكلورية اردنية وصلة غنائية ترحيبا بالنجم الكبير في امريكا ، تفاعل معها رمضان وعائلته بشكل جميل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى