اقتصادالاخبار العاجلةالرئيسية

رئيس مجلس ادارة شركة الفوسفات يلتقي الخصاونة في لقاء مبرمج مسبقا للاطلاع على ابرز انجازات ونشاطات وخطط الشركة

رؤيا نيوز – من المقرر ان يكون رئيس مجلس ادارة شركة مناجم الفوسفات الاردنية نائب رئيس الوزراء الاسبق الدكتور محمد الذنيبات قد حل  اليوم ضيفا على رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة في موعد مبرمج مسبقا.
وذلك للاطلاع على الانشطة الاقتصادية للشركة والانجازات التي حققتها الادارة الحالية في تعظيم الارباح لنسب غير مسبوقة وزيادة الانتاج والتوسع في التصدير وفتح اسواق وشراكات جديدة مهدت لعهد جديد من الربحية الفائقة انعكست على المالية العامة من خلال توريدات الشركة للخزينة التي تضاعفت خلال السنوات الاخيرة.
هذا بالاضافة للجهود التي تبذلها الشركة ترجمة لمسؤوليتها الوطنية من خلال الحفاظ على البيئة والتي تمثلت في تأهيل تلال الفوسفات في الرصيفة ، هذا بالاضافة للعديد من المبادرات المجتمعية التي دعمتها الشركة واسهمت في تمكين المجتمعات المحلية في مختلف ارجاء الوطن وخاصة في مناطق الجنوب.
اضافة للبرامج الرامية لتدريب الخريجين في مواقع الشركة ومنح الاولوية لتشغيل ابناء المجتمع المحلي في مواقع الفوسفات وحسب حاجة الشركة.
وكان الذنيبات قد صرح في اكثر من مناسبة ، حرص ادارة الشركة على الاعتناء بالموظفين العاملين والمتقاعدين وتوفير تأمين صحي يليق بعطاءات العاملين والمتقاعدين ، مع التأكيد على عدم هدر موارد الشركة والتأكد من ذهاب اية اموال تنفق من الشركة في قنواتها السليمة ولمن يستحق دون مساس بأية حقوق مكتسبة.

تابعوا رؤيا نيوز على

زر الذهاب إلى الأعلى