احداث اقتصاديةاقتصاد

رئيس وأعضاء ” هيئة تنظيم قطاع الاتصالات ” يزورون ” البريد الأردني “- صور

زار رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الاتصالات المهندس بسام السرحان ونائب رئيس المجلس الدكتور نائل العدوان وأعضاء مجلس المفوضين الدكتور نوح الشياب والمهندس أيمن الدرايسة رئيسَ مجلس إدارة البريد الأردني سامي الداود والمدير العام بالوكالة هنادي الطيب.

السرحان رئيس مجلس مفوضي الهيئة أشاد بالإنجازات والأعمال النوعية التي حققها البريد الأردني على كافة الأصعدة ضمن سلسلة التطورات المتسارعة والملحوظة لديه مؤخرا قائلا إن البريد من أقدم وسائل التواصل البشري وإن تطورا سريعا شهده العالم في هذا القطاع غير من شكل الخدمات البريدية عبر مر العصور، الأمر الذي يؤكد على ضرورة الاهتمام بقطاع البريد وتأهيل موظفيه وتحفيزهم لتنفيذ الخطط والمشاريع المستقبلية.

وفي سياق متصل، أكد السرحان على استعداد هيئة تنظيم قطاع الاتصالات لتقديم الدعم اللازم والممكن لهذه الشركة الوطنية العريقة.

بدورهم أشاد أعضاء مجلس مفوضي الهيئة بالخدمات المقدمة من قبل شركة البريد الأردني والجهود المبذولة في تطوير العمل مؤكدين على أهميتها في خدمة الوطن والمواطن الأردني.

ومن جانبه قدم رئيس مجلس إدارة البريد سامي الداود خلال الزيارة عرضا موجزا بأهم محاور إنجازات البريد الأردني والمشاريع التي يتم تنفيذها ومنها محور الأداء المالي لشركة البريد الأردني ومحور التعاون الدولي واتحاد البريد العالمي ومحور تطوير الخدمات اللوجستية ومحور خدمات القطاع الصحي ومحور تطوير التجارة الإلكترونية ومحور الاتفاقيات مع شركات البريد الخاص ومحور تطوير البنية التحتية ومحور الشمول المالي بالإضافة إلى محور الخدمات الإلكترونية والتحول الرقمي والمحور الاجتماعي ومحور الطوابع البريدية.

الزيارة تخللها جولة في متحف بريد الطوابع والوثائق الرسمية للاطلاع على الوثائق والمقتنيات التاريخية التي توثق المناسبات والمواقع التاريخية منذ تأسيس إمارة شرق الأردن وصولا إلى قيام المملكة الأردنية الهاشمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى