اخبار الاردن

راديو نون يشرق على الأردن في يوم الوفاء للحسين

ينطلق الثلاثاء 14 تشرين الثاني، راديو نون على تردد 103.1 FM، بالتزامن مع يوم الوفاء للمغفور له الحسين بن طلال المعزز طيب الله ثراه، في مناسبة اخترناها لتجديد البيعة لجلالة الملك عبد الله الثاني وتأكيدًا على رسالة الإذاعة الوليدة الثابتة أردنية هاشمية وطنية، تسعى لأن تكون صوت الشعب ما استطاعت إلى ذلك سبيلًا.

راديو نون الذي انطلق في بثه التجريبي منتصف آب الماضي، لم تأتِ فكرته من فراغ بل هو امتداد لوكالة عمون الإخبارية التي انطلقت قبل نحو عشرين عامًا كأول وكالة وصحيفة إخبارية إلكترونية بالأردن، وناشرها ورئيس تحريرها سمير الحياري.

راديو نون الذي يديره الزميل محمد الحياري، لن يكون إذاعة تقليدية بما يقدمه من محتوى عربي أردني رصين، وبرسالة تحمل العادات والتقاليد الموروثة كابر عن كابر، وبذائقة تسعى؛ لأن تلامس طيف الجميع مهما اختلفت الأعمار والمناطق والأجناس والخلفيات الفكرية.

الإذاعة الجديدة والتي تبث على ذات التردد الذي حملته BBC العربية لسنوات طويلة في الأردن (103.1)، تأتي بثلة برامج تراعي أذواق جميع المستمعين بل والمشاهدين، فهي إذاعة تستخدم كل وسائل ووسائط التواصل المتاحة وصولا إلى فكرة الراديو التلفزيوني “المرئي”، لتكون درة الإعلام الأردني.

سمير الحياري سيقدم برنامجا حواريا سياسيا من الساعة السابعة وحتى الثامنة والنصف مساء الأحد والخميس، يحمل اسم “المسافة صفر”، ويستضيف البرنامج نخبة من أهل السياسية والاقتصاد والإعلاميين والأكاديميين وصناع القرار، وأهل الرأي والمشورة ساعيا إلى سبر أعماق الضيوف وتقديم ما لديهم من معلومات وقصص وحكايا للجمهور.

وفي ذات الوقت أي من السابعة وحتى الثامنة والنصف مساء، لكن يومي الإثنين والأربعاء فسيكون الوزير الأسبق الدكتور معن القطامين، الوجه الإعلامي المألوف، وبالتعاون مع المنصة الرقمية لتطوير ريادة الأعمال “Entreviable” وضمن مبادرة “تأهيل مليون رائد أعمال رقمي عربي” على موعد معكم ضمن برنامج “أما بعد”.

البرنامج ذو طابع حواري اقتصادي يناقش سبل نهضة الامة في ضوء ما كشفته الاحداث الأخيرة في غزة، ويستقبل القطامين أسئلة واتصالات الجمهور بشكل مباشر.

أما البرنامج الصباحي “صباح النون” فيأتيكم من الساعة السابعة وحتى العاشرة صباحا ويقدمه الإعلامي عمر كلاب، صاحب الباع الطويل في الإعلام الأردني، ليقدم للمستمعين وجبة إعلامية دسمة تجعلكم على تواصل دائم مع المسؤولين، تقدمون قضاياكم وتطرحون مشاكلكم، وتتفاعلون وتأخذون ما تطلبونه ويلبي طموحاتكم من الإعلام اجتماعيا وسياسيا واقتصاديا ورياضيا خلال 3 ساعات مليئة بكل ما يهمكم تبدؤون به يومكم وتتزودون بما يحلوا لكم.

وفي فترة الظهيرة تطل عليكم الناشطة الاجتماعية المعروفة لما المعايطة والمقدم التلفزيوني احمد الصادق في برنامح “نون الشمس” من الساعة 11 وحتى الواحدة ظهرا، ليطرح مواضيع حياتية وفقرات حقوقية، صحية ،تكنولوجية و فنية تلبي طموحاتكم.

راديو نون يقدم لكم خدمة الإخبار في 90 ثانية على رأس كل ساعة و3 نشرات إخبارية مكثفة ومعمقة خلال اليوم، وخدمة الخبر العاجل، ليكون مصدركم الوحيد والموثوق للأنباء المقدمة من وكالة عمون الإخبارية، وتحرص إدارة نون على أن يقدم اخبارا ومواد صحفية بموضوعية ومصداقية ومهنية تضع مصلحة الأردن فوق كل اعتبار.

راديو نون يضمن لكم وصول المعلومات بكل الطرق فهو يبث عبر الموقع الالكتروني والتطبيق الذكي ومختلف وسائل التواصل الاجتماعي، ويقدم الأول “الموقع” نموذجا فريدا فيما يقدمه من مواضيع ومواد إعلامية تهمكم بقالب إخراجي ورؤية بصرية جديدة ومتطورة.

راديو نون استقطب كفاءات إعلامية وفنية مشهود لها في الوسط الإعلامي الأردني، علاوة على أفضل “DJ” عملوا في أعرق الإذاعات الأردنية صاحبات السبق في المجال.

راديو نون منكم وإليكم، سيكون صوتكم المسموع وسلاحكم في أوقات الشدائد وعينكم التي تبصرون بها الأردن الذي نريد.. تابعونا ولكم منا العهد والوعد أن نكون عند حسن ظنكم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى