فن

رانيا يوسف تستقبل رمضان ب “مش ندمانة على فستان البطانة”

تحل الفنانة رانيا يوسف ضيفة على أولى حلقات برنامج “حبر سري” في رمضان 2023.

 

وطرحت قناة “القاهرة والناس” الإعلان الترويجي للحلقة وظهرت رانيا يوسف تتحدث عن العديد من الأمور.

في البداية تظهر رانيا يوسف وهي تجيب عن بعض الأسئلة منها حول فستان البطانة الذي أثار أزمة كبيرة ومنها سؤال عن الفنان أحمد الفيشاوي بعد انتشار صور لهما من كواليس فيلم يجمعهما، وقالت رانيا يوسف عن فستان البطانة: مش ندمانة أوي يعني كنت شايفة أنه عادي.

رانيا يوسف تتحدث عن أحمد الفيشاوي في البرنامج وعن فارق العمر بينها وبين أحمد الفيشاوي قالت: أحنا مش أكبر أوي أنا أكبر 3 أو 4 سنين مش قصة.

كما تتحدث خلال البرنامج عن لقائها مع الإعلامي العراقي نزار الفارس وحديثه عن مفاتنها قالت: أنا استقبلته لأنه مكنش مصري واتحايل عليا أنه يعمل الحوار عشان يتشهر في مصر ويشتغل، وعن مقارنتها بالفنانة نادية الجندي قالت: مدام نادية مش مقياس النجومية.

فيما استنكرت رانيا يوسف سؤال أسماء إبراهيم حول رفض المخرج خالد يوسف مشاركتها في مسلسل “سره الباتع” قائلة هو اللي رفض وجودي؟

وبرنامج “حبر سري” يعرض يوميا في رمضان عبر قناة “القاهرة والناس”.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف هو مشاركتها في مسلسل “عالم تاني” بطولة نضال الشافعى، فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقى، ديانا هشام، صوفية، تميم عبده، إلهام عبد البديع، مروة عبد المنعم، حسام فارس، أيمن عزب، مصطفى حشيش، وغيرهم من النجوم، تأليف اسلام يوسف، ومن إخراج عبد العزيز حشاد.

وكانت قد أعلنت الإعلامية أسما إبراهيم عن تعاقدها على جزء رابع من برنامجها «حبر سري» الذي يعرض عبر قناة «القاهرة والناس».

واوضحت اسما إبراهيم أن الموسم الرابع الذي سيعرض في الموسم الرمضاني 2023، سيحمل العديد من المفاجآت، وسيتم استضافة عدد كبير من أكبر نجوم الوطن العربي.

وتستضيف أسما إبراهيم المطربين أحمد شيبة وعمر كمال في حلقة رأس السنة من برنامج «حبر سري»، ونشرت صورة تجمع بينها وبين الفنانين عبر صفحتها الرسمية على «فيسبوك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى