فن

رضوى الشربيني تستغيث من تامر حسني.. وتطلب تدخل زوجته – فيديو

رؤيا نيوز- يمتلك النجم تامر حسني قدرا كبير من خفة الظل، ويظهر ذلك بوضوح في الأفراح ووسط الأصدقاء.

ونشرت الإعلامية رضوى الشربيني فيديو لها بصحبة النجم تامر حسني في حفل زفاف أصدقاء مشتركين بينهم، وهو يمازحها أمام الحضور.

ظهرت رضوى الشربيني تقف بجوار تامر حسني وهو يخاطب الجمهور واصفا زغروطتها بالمميزة، لتجيبه: “هو أنت كل مرة؟ مابعرفش”، وبعدها تتقنها، ليمازحها قائلا: “قال مابعرفش قال”، ويغني “كل مرة”.

وأرفقت رضوى الشربيني الفيديو برسالة وجهتها لبسمة بوسيل، زوجة تامر حسني، قائلة: “يرضيكى كدة كل مرة وكل فرح جوزك يخليني أزغرط وأنا ما بعرفش.. اكلمى معاه بقى”، لتجيبها بسمة معلقة: “يا بنتي كل دا حب والله، بيمرنك يا رضوى شوية، أحبك جدا يا أختي”.

تامر حسني وأرقام قياسية

أعلن تامر حسني منذ أيام تتويج فيلمه الأخير “بحبك” برقمين قياسيين على صدارة القائمة الجديدة، عبر حسابه الشخصي على موقع “فيسبوك”، إذ كتب قائلا: “الحمد لله من جد وجد وربنا بيكرم على قد التعب الحمد لله عشان نجحت وحققت الإنجازين دول وأثبت إني كنت شايف صح وصاحب رؤية، وشخصية فنية مستقلة مبتمشيش غير ورا قناعتها اللي بتتبني بعد دراسة كبيرة للأشياء”.

واختتم تامر حسني حديثه قائلا: “شكراً سينرجي وسكاي ليميت، وأورينت الدولية إنكم صدقتوني لما قولتلكم إن شاء الله هنعمل إنجاز تاريخي بفيلم رومانسي في عصر العنف والقتل، وهنرجع نحب ونرجع المشاعر تاني، أهو الإنجاز بقى إنجازين رقم عمري ما طلبته من ربنا لأنه عمره ما ييجي في خيالي كنت أطمح في ربعه وعدد زوار الفيلم ربنا كرمنا وفخور كل الفخر بأن أعلى رقمين في تاريخ السينما على مر العصور تم تحقيقهم بفيلم من تأليفي وموسيقتي التصويرية وإخراجي الحمد لله ومليون مبروك لجميع أبطال وصناع الفيلم وكل الشكر للجمهور المصري العربي والعالمي اللي شرفنا وتسبب في هذا الحدث العظيم في حياتي”.

https://www.instagram.com/reel/ChvAoWuIyMF/?utm_source=ig_embed&ig_rid=3890614f-50d1-4543-8742-2ba68a046ad9

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى