رياضة

ريد بُل كار بارك درِفت تعود إلى الأردن مجددا

رؤيا نيوز – تترقب الانظار منافسات بطولة “ريد بُل كار بارك درِفت” التي تعود مجدداً الى الاردن وتنطلق يوم الجمعة 2 تموز المقبل .

ومع عودة النشاطات المحلية والدولية إلى الحلبات والطرقات المخصصة لها، ستعود المحركات لتهدُر في ساحات الدرِفت مع تصاعد دخان الإطارات من جديد تزامناً مع ارتفاع مستوى الحماسة في أروع منافسات رياضات السيارات وأكثرها تشويقاً، وسيضع محترفو وهواة الدرِفت في الأردن مهاراتهم قيد الاختبار في التصفيات المحلية لبطولة ريد بُل كار بارك درِفت وذلك للفوز بلقب “ملك الدرفت” وفرصة تمثيل الاردن ضد أفضل درفت في نهائي بطولة العالم في القاهرة.

ستكون هذه النسخة العاشرة من ريد بُل كار بارك درِفت في الأردن.حيث أقيمت النسخة الأخيرة في عام 2019 وفاز بها أنس الحلو الذي أصبح أصغر سائق دريفت يفوز بالحدث وأحد أصغر المتسابقين الذين يفوزون بالبطولة العالمية عن عمر 19 عامًا فقط.
وستشكل منافسات ريد بُل كار بارك درِفت تحديا للمتسابقين حيث سيتعاملون مع العقبات الصعبة. وسيكون على السائقين إثارة إعجاب اللجنه المكونه من انس بشتو، ليث الشريف، جون بيير نصر الله، و يوسف باسيل حكام وتحقيق أعلى النقاط للفوز.

وتماشياً مع التوجيهات الحكومية ، سيتم إجراء الفعالية خلف أبواب مغلقة بدون جمهور وسيتم اتخاذ جميع احتياطات السلامة للأطقم والسائقين المشاركين. وسيتم بث الحدث على الهواء مباشرة على قناة Roya TV و
Red Bull Motorsports على فيسبوك.

سيقام الحدث بحضور بطل الدرفت والرالي اللبناني عبده فغالي، وبالشراكة مع شركة زين للاتصالات، نيسان الأردن ، راديو هلا – راديو بليس ، تلفزيون رؤيا ، الأردن للسيارات ، دنلوب تايرز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى